يوم توعوي صحي في طرابلس على تغذية الأطفال

وطنية - أقامت جمعية "المبادرة والعطاء" بالتعاون مع منظمة IOCC وبالتشبيك مع جمعية "الكتاب العزيز"، أنشطة توعوية لفئة السيدات على أهمية الاهتمام بالأطفال الرضع والتغذية السليمة لهم، في مركز العزم الثقافي "بيت الفن"  في الميناء، وفي قاعة الرشواني في التبانة، وفي مركز وقف الوالدين "قاعة الوديع" في القبة، بمشاركة عشرات السيدات الطرابلسيات، بالإضافة الى استجابة فريق الصليب الأحمر لتقديم لقاح الكوليرا إختياريا للمشاركين.

عبد الله

وقالت مسؤولة الصحة في الجمعية مروى عبد الله: "نشكر جميع من تعاون من مؤسسات لاقامة هذا اليوم التوعوي التثقيفي بإمتياز وبالأخص منظمة IOCC على الجهود الكبيرة لتعزيز المفاهيم الصحيحة حول التغذية السليمة للأطفال، كما نشكر الصليب الأحمر على المساعي الإنسانية السامية في حملة اللقاحات المكثفة". 

وأضافت: "نحن في الجمعية نطبق العمل المؤسساتي المرتكز على مبدأ العمل الجماعي والمشاورة في إتخاذ القرارات والمعتمدة على المناصفة النسائية، ونتميز بربط قولنا بالفعل والعمل ووعودنا دائما يليها التنفيذ".

وختمت: "ترحب إدارة الجمعية بجميع من يرغب بالمشاركة معنا في نشاطاتنا من أهلنا في طرابلس دون تمييز، نحن على مسافة واحدة من الجميع وأيدينا ممدودة للجميع والمصلحة العامة لدينا هي الأساس".

وتخللت الأنشطة محاضرات تفاعلية مع السيدات، وتوزيع مكملات غذائية لفئة الأطفال، ومسح حول سوء التغذية للأطفال بين عمر ٦ أشهر و ٥ سنوات.

 

                                                                                ============ر.إ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب