ريسيتال ميلادي لشبيبة كاريتاس في أميون بعنوان "بميلادك يا ربي... بتكبر المحبة"

وطنية - الكورة - أحيت "شبيبة كاريتاس لبنان"، في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع في أميون – الكورة، ريسيتالا ميلاديا، في عيد الميلاد، بعنوان "بميلادك يا ربي... بتكبر المحبة" شارك فيه منسق عام الشبيبة في لبنان بيتر محفوظ، رئيسة دير وثانوية راهبات القديسة تريزا للطفل يسوع الأخت إتيان جرجس، مسؤولو الوحدات ورؤساء اللجان والأقاليم ومنسقو الأقضية ووحدة الاستجابة لحالات الطوارئ.

قدمت الاحتفال جوقة شبيبة كاريتاس وحضره ممثل النائب جبران باسيل مستشار وزير الطاقة في الشمال طوني ماروني، ممثلة النائب الدكتور فادي كرم عقيلته جولي كرم، المتقدم في الكهنة كاهن رعية كفرحزير الأرثوذكسية الأب توفيق فاضل، خادم رعية القديسة تريزيا الخوري طوني حنا، نائب رئيس إقليم كاريتاس الكورة الدكتور جورج حداد، مستشار رئيس بلدية أميون  مالك فارس ممثلا بمستشارته جوال عبيد، ممثل مرشد عام السجون في لبنان الأب جان موره رئيس لجنة الإعلام المركزية في لبنان الصحافي جوزيف محفوض، عضو نقابة المهندسين في طرابلس والشمال المهندسة آفا يوسف، عضو نقابة أطباء الأسنان في لبنان الشمالي الدكتورة ساميا ديب، الرسامة التشكيلية ساميا زعيط، وفاعليات تربوية وثقافية واجتماعية وأبناء بلدة أميون وبلدات قضاء الكورة والشمال.

وتحدث منسق عام الشبيبة في لبنان بيتر محفوظ فشكر ل"رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي رعايته واهتمامه بالشبيبة"، مثمنا "تضحياته في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان"، منوها ب"أعمال الشبيبة التي لا تعد ولا تحصى، خصوصا شبيبة إقليم الكورة على تنوعه، الذي يضم من كل أطياف المجتمع مسيحيين ومسلمين"، واعدا إياهم ب"الوقوف بجانبهم مهما كثرت الصعاب".

وارتفعت أصوات الترانيم الميلادية في أنحاء الكنيسة والدير.

وكرم محفوظ الأخت جرجس لاستضافتها الشبيبة لمدة ثلاث سنوات ومحفوض لوقوفه بجانب الشبيبة، مقدما إليهما درعين تقديرا لجهودهما.

==================== ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب