مسؤولة شؤون المرأة في "جبهة العمل المقاوم" أطلعت فخري على نشاطات الجبهة وفعالياتها

وطنية - زارت مسؤولة شؤون المرأة والأسرة في "جبهة العمل المقاوم" رزان بركات عضو المجلس السياسي في "حزب الله" ريما فخري، في مركز المجلس، في حارة حريك.

وأفاد بيان للجبهة أن "بركات وضعت فخري في أجواء الأنشطة والفعاليات التي تقيمها لجنة شؤون المرأة والأسرة في الجبهة في منطقة إقليم الخروب من دروس دينية، خصوصا للنساء والمشاركة في معارض منتجة كمعرض أرضي، وكذلك في التحضير لسلسلة ورش عمل ودورات تدريبية تعليمية لبعض المهن والحرف والأشغال اليدوية التي تساعد الأخوات في مواجهة الضائقة والأزمة الاقتصادية والمعيشية ومساعدة أزواجهن وأهلهن في تحمل الأعباء التي سببها الأساس الضغوط الأميركية بسبب تمسك اللبنانيين بمقاومتهم والخيارات الوطنية والقومية التي يجب الدفاع عنها مهما غلت التضحيات".

وأشار إلى أن "بركات أطلعت فخري أيضا على الورش والمحاضرات التربوية والتثقيفية التوعوية التي تختص بكيفية تربية الجيل الناشىء ضمن المنهج الإسلامي الأخلاقي لمواجهة المخاطر والآفات التي تنتشر في المجتمعات من تعاطي المخدرات والدعوات المشبوهة والشاذة إلى التشجيع على المثلية والشذوذ والتحريض على التفلت والإباحية".

ولفت إلى أنها "أطلعتها على ما تقوم به الدار القرآنية التابعة للجبهة من دورات ودروس قرآنية وشرعية تربوية وأنشطة ترفيهية للأطفال، لتربية الأولاد على المفهوم الإسلامي الصحيح الذي يحض على التمسك بالقيم والأخلاق ويدعو إلى وحدة الأمة الإسلامية والاعتصام بحبل الله والتعاون البناء، والابتعاد عن التكفير والتخوين والتطرف الذي هو الخطر الأكبر على الإسلام والمسلمين".

وأعلن "تأكيد الجانبان ضرورة التعاون وتفعيل الأنشطة المشتركة لما فيه مصلحة الأمة ومد جسور الألفة والمحبة بين مختلف المناطق اللبنانية".

================ ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب