مذكرة تفاهم بين"ليبانون ترافلز" ووزارة السياحة لدعم الحملات والنشاطات السياحية

وطنية - اعلنت مجلة "ليبانون ترافلز" في بيان،  ان "شركة ليبانون ترافلر، المنصة الإلكترونية والمرجع السياحي الأعلى في البلاد، وقعت مذكرة تفاهم مع وزارة السياحة اللبنانية من أجل دعم النشاطات والحملات المختلفة التي تقوم بها المجلة ، بهدف الترويج للبنان كوجهة سياحية".

واشار البيان الى ان "وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار كانت له كلمة خلال حفل التوقيع، حيث اكد ان  علاقة طويلة الأمد تجمعنا مع طاقم العمل في ليبانون ترافلر، ونتطلع إلى بعض التعاون المشوق الذي من شأنه أن يشجع الكثيرين على زيارة بلدنا الجميل في العام 2023".

واعلن البيان ان  "شركة هوسبيتاليتي سيرفيسز  انشأت مجلة ليبانون ترافلر في العام 2011، وهي شركة لإدارة الفاعليات والنشر في لبنان، وتسعى  دائما لتعزيز الثروة الاجتماعية والثقافية والتاريخيّة والطبيعية والتنوّع في لبنان، وذلك من خلال ما تنشره على منصاتها الإلكترونية ومجلاتها. يجذب الموقع الإلكتروني لليبانون ترافلر أكثر من 20,000 مستخدم شهريا، في الوقت الذي تصل فيه منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به إلى أكثر من 3.2 مليون حساب، إذ يعد الدليل الأهم للمسافرين المحليين والدوليين المهتمين في استكشاف الأماكن الحضارية والريفية الفريدة من نوعها في لبنان".  

وافاد بان "المديرة العامّة للشركة  جمانة دموس سلامة اكدت اننا سنواصل جهودنا في الترويج لجميع الوجهات المذهلة في أنحاء البلد من خلال فعالياتنا ومنصاتنا على الإنترنت، لافتة الى ان  دعم وزارة السياحة يعني الكثير بالنسبة إلينا، ونحن على ثقة بأننا نستطيع تحقيق إنجازات عظيمة من خلال الحوار الإيجابي والعمل الجماعي".

======ج.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب