"كشافة الجراح" اطلقت فعاليات اليوبيل الماسي وكرمت شخصيات في الرابطة الثقافية

وطنية - طرابلس - اطلقت مفوضية الشمال في جمعية "كشافة الجراح" فعاليات اليوبيل الماسي في مؤتمرها السنوي لذكرى مرور 75 عاما على تأسيسها، في مركز الرابطة الثقافية في طرابلس، في حضور النائب الدكتور طه ناجي، ممثلين عن النواب إيهاب مطر، كريم كبارة، سامي فتفت، كاظم الخير، الدكتور رامي فنج، رئيس جمعية كشافة الجراح المحامي محمد عيسى، رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير، رئيس الرابطة الدكتور رامز الفري، رئيس جمعية المنهج الشيخ محمود الأحمد، رئيس الإتحاد العمالي في الشمال النقيب شادي السيد، رئيس تجمع أمان محمد الحزوري،، مدير المركز الإسلامي الشيخ رامي الفري، عضو اللجنة الكشفية العربية وأمين سر إتحاد كشاف لبنان سعيد معاليقي، نائب المفوض العام لجمعية الكشاف المسلم ومفوض الشمال عمر حامدي، مسؤول قطاع ادارة الكوارث في الصليب الاحمر اللبناني روجيه بافيتوس، رئيس مركز طرابلس الإقليمي في الدفاع المدني صفا زيادة، نائب رئيس مركز طرابلس في جهاز الطوارئ والإغاثة إبراهيم الزيلع، العقيد غسان جمال الدين، ووفود من الحمعيات الكشفية الصديقة.
 
بداية كلمة ترحيبية من بلال المرعبي هنأ فيها المفوضية والحضور بذكرى مرور 75 عاما على تأسيس فرع لجمعية كشافة الجراح في الشمال. 

ورحب مفوض الشمال القائد وسام الوزة بالحضور مباركا للجميع بالعيد السنوي الخامس والسبعين، متحدثا عن نجاح المفوضية في سنواتها الخمسة المنصرمة، شاكرا "قادة المفوضية العامة على ثقتهم به وتكليفهم له بولاية سابعة على رأس مفوضية الشمال".
 
وتحدث نائب الرئيس والمفوض العام حسام يموت عن مفوضية الشمال شاكرا القادة المؤسسين ومعربا عن تقديره لدورهم، ومنوها ب"جهود مفوض الشمال ومجلس المفوضية وقادة أفواجها".
 
ثم ألقى رئيس الجمعية المحامي محمد عيسى كلمة عن دور كشافة الجراح في خدمة الفرد والمجتمع، واعدا إياهم ب"الوقوف دائما  لتلبية متطلبات قادة الجمعية محفزا لهم على الاستمرار والتقدم والنجاح".
 
وللمناسبة منح المفوض القائد وسام الوزة جائزة المفوضية للعام 2022 للفنان صلاح تيزاني "أبو سليم الطبل"، الذي انطلق بفرقته قبل أكثر من 70 عاما من قلب المفوضية. 
 
كما وكرمت قيادة الجمعية والمفوضية الهيئات والمنظمات والجمعيات الداعمة خلال العام 2022 وهم: النائب الدكتور طه ناجي، النائب سامي فتفت، اللواء محمد خير، الدكتور رامي فنج، معتز دياب هوشر، الدكتور محمد شمسين، الشيخ محمود الأحمد، رامز الفري، خالد أبو القاسم، وجمعية مرعي للأعمال الخيرية ومنظمة DRC الدولية.
 
وتم تكريم القادة حسني قبيسي، محمد ضاهر، محمد الوزة، وليد الواوي، نشأت حريشية، تقديرا لعملهم الرائد في جمعية كشافة الجراح.
 
وختاما قدمت قيادة المفوضية درعا تقديرية الى رئيس الجمعية عيسى ل"عمله المستمر منذ أكثر من خمسين عاما في الجمعية".
 
                          ==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب