نهرا استقبل وفدا امميا واكد ضرورة مساعدة اللبنانيين للخروج من ازماتهم الاقتصادية والاجتماعية والصحية

وطنية - طرابلس - استقبل محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، نائب المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان، والمنسق المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية في لبنان عمران ريزا على رأس وفد من مسؤولي منظمات الامم المتحدة في الشمال، بحضور قائمقام بشري ربى الشفشق، رئيس دائرة البلديات في المحافظة ملحم ملحم ومستشار المحافظ لشؤون التنمية والمنظمات الدولية الدكتور ماهر تميم.
 
وعرض نهرا وريز آخر التطورات والاوضاع في الشمال والسبل الايلة لدعم المواطنين في هذه الظروف الصعبة.
 
واكد ريزا خلال اللقاء "اهمية التنسيق والتعاون مع المحافظ نهرا وكيفية دعم المواطنين والاسر الفقيرة، اضافة الى دعم لبنان للخروج من أزماته، في اطار وضعت شبكة امان اجتماعية".
 
بدوره رحب نهرا بريزا وتمنى له "النجاح في مهامه الجديدة"، املا منه "التعاون والتنسيق في سبيل الوصول المساعدات والتقديمات الاجتماعية والانسانية الى مستحقيها"، كما تمنى عليه "وضع خطط سريعة لاعادة النازحين السوريين الى بلدهم"، لافتا الى ان "لبنان عامة وطرابلس والشمال خاصة لن يتمكنوا من الصمود والاستمرار باستضافة النازحين السوريين في ظل اوضاعهم السيئة المتعددة".
 
وشدد نهرا امام الوفد الاممي على " ضرورة مساعدة اللبنانيين للخروج من ازماتهم الاقتصادية والاجتماعية والصحية، بخاصة انها تتفاقم يوما بعد يوم ولها تاثير سيء على حياة المواطنين".
 
                       =================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب