الثلاثاء 30 نيسان 2024

07:27 pm

الزوار:
متصل:

المفتي إمام تلقى اتصالات ودار فتوى طرابلس حددت مواعيد التهنئة

وطنية - طرابلس - أعلنت دار فتوى طرابلس في بيان، "أن مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد طارق إمام سيستقبل المهنئين في مكتبه في دار الفتوى - طرابلس - شارع الجميزات - بناية الأوقاف - أيام الثللثاء والأربعاء والخميس من الساعة 10 العاشرة  صباحاً حتى  الرابعة عصرا . وسيخص قضاء المنية الضنية باستقبال المهنئين يوم السبت الواقع فيه 24 كانون الحالي في قاعة مسجد الصديق - سير، من بعد صلاة العصر إلى أذان المغرب".

وكان المفتي إمام التقى اليوم الرئيس السابق للمحاكم الشرعية رئيس جمعية مكارم الأخلاق الإسلامية في الميناء الشيح ناضر الصالح.

وتلقى المفتي إمام المزيد من اتصالات التهنئة. ومن مهنئيه رئيس لجنة صندوق الزكاة في القلمون والكورة والبترون الشيخ الدكتور زياد الحج الذي أصدر بيانا، تقدم من خلاله وأعضاء اللجنة بـ"التهنئة والمباركة لسماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان حفظه الله على نجاح العملية الانتخابية التي تعدّ من أبرز إنجازات دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية تحت قيادة سماحته"، وباركوا للشيخ إمام "تشريفه وتكليفه بإفتاء طرابلس والشمال"، سائلين "الله تعالى له التوفيق والسداد والعون على تحقيق رسالة دار الفتوى الجامعة والمستوعبة لكل ما يخدم القطاع الديني بشكل خاص والمجتمع الطرابلسي والشمالي بشكل عام".

 

                                                                         =========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب