الثلاثاء 30 نيسان 2024

08:19 pm

الزوار:
متصل:

حركة لبنان الشباب شاركت في احتفالات بمناسبة الميلاد ورأس السنة

وطنية - شاركت "حركة لبنان الشباب "ضمن احتفالات عيد الميلاد المجيد وعيد رأس السنة شاركت الاطفال فرحتهم من خلال غداء في فندق Auberge Des Émirs وتوزيع الهدايا  بأجواء ميلادية بالتعاون مع خدمة الطفل العالمية وكنيسة التعاون المعمدانية -الوتوات، بيروت.

وكان الاحتفال برئاسة وديع حنا وحضور كل من أمينة هيئة شؤون المرأة سمر صهيون وأمين الداخلية ارنست صليبا ممدوح العبدالله وناجي الحسنية ومدير الفندق  جورج معلوف.

قدمت الاحتفال الإعلامية رندا الأعور من الحركة ورحبت بالحضور وأشارت إلى "ان العيد الحقيقي هو ميلاد الرب يسوع وأن استقباله هو من خلال العطاء المجاني والحب والتسامح".

افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني. وكانت كلمة للرئيس وديع حنا حيا فيها الأطفال وحيا معهم الجيش وقائد الجيش جوزيف عون وعايدهم بالعيد بما أنهم هم العيد".

قدمت كلود معلوف عقيلة فادي معلوف كلمة نيابة عنه رحبت فيها بالحضور وأوضحت "أن سبب التعاون والتنسيق المشترك بينه وبين وديع حنا والاحتفال بهذا الفندق تحديدا نابع عن حقيقة أن "حركة لبنان الشباب"ومعلوف قد التقيا على إيمان ثابت بلبنان الوطن والمواطن أولا  وعلى ضرورة أن نضوي شمعة بدل أن نلعن الظلمة".

                  ===========ا.ش

 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب