الثلاثاء 30 نيسان 2024

05:27 pm

الزوار:
متصل:

الجبيليون احتشدوا في الساحة العامة للمدينة لمتابعة المونديال عبر شاشة عملاقة تلبية لدعوة وزير السياحة

وطنية - جبيل - احتشد الآلاف من الجبيليين، ساحلا وجبلا، ومن الزوار في الساحة العامة للمدينة امام شجرة العيد في الشارع الروماني، حيث تابعوا عبر شاشة عملاقة المباراة النهائية للمونديال بين فريقي الارجنتين وفرنسا، تلبية لدعوة ابن المدينة وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال المهندس وليد نصار وبمبادرة من شركة "الوردية هولدينغ" وبالتعاون مع بلدية جبيل، وسط تدابير امنية نفذها الجيش وامن الدولة.

وتقدم المحتشدين، الى نصار، النائب زياد الحواط، رئيس بلدية جبيل وسام زعرور وعدد من اعضاء المجلس البلدي، رئيس بلدية بلاط- مستيتا وقرطبون عبدو العتيّق، عضوا مجلس ادارة "الوردية هولدينغ" يوسف وياسمين ايلي باسيل، الشيخ احمد اللقيس، مختار المدينة عماد ملحمة وفاعلياتها، رئيس المكتب الاقليمي للدفاع المدني في قضاء جبيل شكيب غانم، رئيس نادي الفيدار الرياضي ناجي باسيل وحشد من محبي الرياضة. 

وهنأ نصار الفريق الفائز، ونوه بالمنافسة الرياضية التي رافقت المباراة، داعيا السياسيين "عندنا" الى أن "يتمثلوا بهذه الروح الرياضية من اجل مستقبل افضل لوطننا".

وتمنى "للجبيليين اهل المحبة والسلام، وللبنانيين عموما، ان تحمل ولادة الطفل يسوع ولادة جديدة لوطننا من ازماته، فيتم انتخاب رئيس جديد للجمهورية في اسرع وقت وتعم المحبة، وان تحمل السنة الجديدة السلام والطمأنينة لجميع الناس".

وبعد انتهاء المباراة، جال نصار في ارجاء السوق التجاري في المدينة واطلع من اصحاب المؤسسات التجارية والسياحية على الحركة، متمنيا عليهم "استقبال السواح في فترة الاعياد استقبالا يليق بمدينة الحرف عاصمة السياحة في الشرق الاوسط".

                       =============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب