"شبيبة كاريتاس لبنان" زارت مسؤولين أمنيين شمالا مهنئة بالاستقلال وسلمتهم دروعا تقديرية لتضحياتهم

وطنية -  طرابلس -زغرتا - الكورة - زار وفد من جهاز "شبيبة كاريتاس لبنان"، لمناسبة عيد الإستقلال ال79، رئيس غرفة عمليات المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي الرائد انطونيو يمين في دارته- زغرتا.
 
ضم الوفد منسق الشبيبة في الشمال بهية إسكندر، ممثلة المنسق العام في لبنان بيتر محفوظ، المسؤول الميداني في وحدة الاستجابة لحالات الطوارئ جورج فاضل، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف إبراهيم محفوض.
 
وقدم الوفد درعا تقديرية للرائد يمين بعنوان" تبقى ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان"، عربون محبة وتقدير لتضحيات القوى الأمنية، في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان.
 
كما وجه محفوض، التهنئة للرائد يمين، معبرا عن "تضامنهم مع مؤسسة قوى الأمن الداخلي ومديرها العام المقدام اللواء عماد عثمان"، ناقلاً التهنئة القلبية والحارة بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي.
 
وأخذت صورة تذكارية. وشكر الرائد يمين جهاز الشبيبة على مبادرتهم، التي "ترمز إلى المحبة والعطاء والتضامن مع قوى الأمن الداخلي والوطن".
 
الكورة
وفي السياق نفسه، زار وفد من جهاز الشبيبة، رئيس جهاز أمن الدولة في الكورة العقيد جان فنيانوس والقيادات الأمنية في سرايا أميون.
 
ضم الوفد المنسق الميداني روي بشعلاني ممثلا المنسق العام للشبيبة كاريتاس في لبنان  بيتر محفوظ، المنسق الإداري طوني حداد، مستشار العلاقات العامة والإعلام جوزاف محفوض.
 
وقدم الوفد درعا تقديرية للعقيد فنيانوس بعنوان" تبقون ضمانة الإستقلال"، عربون محبة وتقدير لتضحيات جهاز أمن الدولة.
 
كما وجه محفوض، التهنئة للعقيد فنيانوس مقدرا المهام الموكلة إليهم، مثنيا على توجيهات المدير العام اللواء الركن أنطوان صليبا"، ناقلاً إليه التهاني بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي.
 
وأخذت صورة تذكارية، بعدها شكر العقيد فنيانوس، الجهاز مبادرته "التي ترمز إلى المحبة والتضامن مع جهاز أمن الدولة والوطن"، مبديا "كل تعاون وتنسيق من أجل المصلحة الوطنية العليا".
 
وللغاية نفسها، زار وفد جهاز شبيبة كاريتاس لبنان كل من قائد سرية درك الكورة - بشري - البترون العقيد الياس ابراهيم في مكتبه، مقدمين له درعا تقديرية. 
 
كما زار وفد الجهاز، مركز أمن عام الكورة الإقليمي والتقى الوفد الرائد جورج مينا رئيس شعبة الإستقصاء، مسلمين إياه درعا تقديرية نيابة عن رئيس المركز الرائد سيمون البضن.

طرابلس
وللمناسبة أيضا زار وفد "كاريتاس" قيادة منطقة الشمال الإقليمي في قوى الأمن الداخلي والتقى العقيد يوسف درويش قائد المنطقة في سرايا طرابلس، وقدم اليه درعا تقديرية وأخذت صورة تذكارية، بعدما تم التنويه بتضحيات قوى الامن. 
وزار الوفد ايضا رئيس فرع معلومات الشمال العقيد محمد العرب في مكتبه وآمر مفرزة أستقصاء الشمال المقدم بطرس سيدة، وقدما اليهما درعين.
 

                            ===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب