"ثابت" دعت المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته تُجاه معاناة الشعب الفلسطيني ودعم حقوقه المشروعة

وطنية - صور- جددت منظمة "ثابت" لحق العودة دعوتها المجتمع الدولي إلى "تحمل مسؤولياته، وخصوصا مؤسسات الأمم المتحدة، تُجاه معاناة الشعب الفلسطيني التي لم تتوقف منذ احتلال فلسطين عام 1948 على أيدي قوات الصهاينة وإجرامهم المستمر حتى يومنا هذا.  فهي مطالبة بوقف هذه المعاناة والعمل على إعادة الحقوق المسلوبة إلى الشعب الفلسطيني عبر تطبيق القرارات الدولية الصادرة عن الأمم المتحدة وخصوصا المتعلقة بحق عودة اللاجئين الفلسطينيين".

وطالبت، بالتزامن مع ذكرى  اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني،  وكالة الأونروا"  بـ"الاستمرار في تقديم الخدمات الإنسانية للاجئين الفلسطينيين على مختلف الأصعدة وتوفير التمويل اللازم لميزانيتها السنوية، والعمل على زيادة الخدمات وفقاً لزيادة الحاجات لمجتمع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لهم".

وأثنت على "الدور والموقف الأصيل للشعوب العربية والإسلامية التي رفضت التطبيع مع الاحتلال الصهيوني عبر مقاطعتها للمراسلين الصهاينة في فعاليات مونديال كأس العالم في قطر، واعتبرت أن "فلسطين قضيتي".  ودعت الى "الاستمرار في مناصرة القضية الفلسطينية على الأصعدة كافة ودعم نضالها حتى التحرير والعودة".

                                                             ======= م.ع.  

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب