جهاز تنفس اصطناعي متطور لمستشفى بعلبك الحكومي بمساع من اللواء ابراهيم

وطنية- قدم المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، ممثلاً بالرائد أحمد الميس، جهاز تنفس اصطناعي متطور لاستخدامه في غرفة العناية الفائقة بمستشفى بعلبك الحكومي، في حضور الرائد مجدي عباس.

شكر 
وتحدث مدير المستشفى الدكتور عباس شكر، فقال: "أتوجه بالشكر الجزيل باسمي وباسم جميع موظفي مستشفى بعلبك الحكومي، إداريين وأطباء وجهاز تمريض، إلى سيادة اللواء عباس إبراهيم على مساعيه التي أسفرت عن تأمين هذه الجهاز الذي نحن بأمس الحاجة إليه، وهذه المبادرة لم تفاجئنا، فقد اعتدنا على عمل اللواء ابراهيم الإنساني خلال جهوده للإفراج عن الأسرى، ولطالما امتاز بروحية العطاء".

وأضاف: "الأسبوع الماضي وجهت نداء إلى أهل الخير لمد يد المساعدة للمستشفى، فكان اللواء ابراهيم من السباقين، وأرسل لنا بفضل مساعيه، جهاز تنفس اصطناعي هو الأحدث والأهم في العالم، فنحن لدينا الكثير من أجهزة التنفس، بالإضافة إلى جهاز قديم فيه بعض خصوصية هذا الجهاز الذي هو الأهم في المستشفى".

وتابع: "كما نشكر اللواء ابراهيم على مساعدته ومتابعته الحثيثة للهبة التشيكية لتجهيز عناية أطفال حديثي الولادة، وهذه العناية غير متوافرة في المستفيات الحكومية ضمن نطاق محافظتي بعلبك الهرمل والبقاع".

وطالب شكر وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض ب"التعجيل في تصليح "السكانر"، وتزويد مستشفى بعلبك الحكومي بجهاز لمركز تمييل القلب والشرايين، الذي قمنا بتجهيز العناية القلبية فيه بعشرة أسرة. مع الإشارة أيضا إلى أن المستشفيات الحكومية في بعلبك الهرمل والبقاع غير مجهزة بمركز تمييل للقلب والشرايين".

 

 ==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب