جمعية "جاد" اطلقت حملة رياضة ضد المخدرات وافتتحت معرضا توعويا خاصا بالرياضة في مركزها في حبوب - جبيل

وطنية - جبيل - نظمت جمعية "شبيبة ضد المخدرات - جاد"، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، لقاء في مركز الجمعية تخلله إفتتاح معرض وإطلاق منشورات جديدة تهدف للتوعية على مخاطر الإدمان ونشر سالة الرياضة ضد المخدرات.
 
وبعد إفتتاح المعرض، جال المشاركون في متحف "جاد"، في حضور رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب النائب سيمون ابي رميا، الوزير السابق طلال حواط، قائمقام جبيل  نتالي مرعي الخوري، المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، رئيس بلدية الصرفند علي خليفة، رئيس رابطة مخاتير قضاء جبيل المختار ميشال جبران ورئيس شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك اللبنانية الملازم أوّل أنطوان قزيلي ومخاتير جبيل جورج حبيب وأديب صليبا، شموت إيلي سليمان، رئيس نادي السفارة الأميركية الرياضي أسعد النخل ورئيس وأعضاء الجمعية.والنقيب مارون الخولي.

وتحدث رئيس الجمعية جوزف حواط عن دور الجمعية وعملها على مدى السنين، وشدَّد على "أهمية الرياضة في مواجهة المخدرات"، وأعلن عن "إعادة إطلاق الفريق الرياضي في الجمعية للاشتراك في بطولة لبنان لعام 2022 لكرة السلة".
 
ثم تحدث خيامي فاكد "دور الرياضة الفاعل في لبنان، بحيث هي المتنفس الوحيد في مواجهة الأخطار على المجتمع". وأعلن عن وقوفه "الدائم والمستمر الى جانب جمعية "جاد" وفريق رياضة ضد المخدرات لما تحمله من قيم ولنشر هذه الرسالة".
 
وفي ختام اللقاء، كرَّم رئيس الجمعية الفنان توفيق تنوري وبطلة العالم في ال " كيك بوكسينغ" سمية الحايك. كما وزع أمير حسون على الحاضرين هدايا رمزية من انتاج "قرية بدر حسون البيئية".
 
والتقى الحاضرون الى مأدبة عشاء في منزل حواط.
 
                        ==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب