الحراش وزكريا بحثا في الفيديو المصور لعمال تعرضوا للاهانة : لسوق الخارجين عن القانون أمام العدالة لنيل جزائهم

وطنية - عكار - استقبل المفتي السابق الشيخ زيد بكار زكريا في مكتبه في مقر "وقف الامل - ائتلاف الخير، في عكار، منسق اللجنة التحضيرية في "التيار العربي المقاوم" الشيخ عبدالسلام الحراش. وتم البحث في الفيديو المصور لعمال تعرضوا للاهانة بعد انهاء عملهم في العاقورة.
 
وقال الحراش بعد اللقاء:" نزور اليوم أحد ابرز أعمدة اللقاء الروحي في عكار مفتاحا للخير مغلاقا للشر. سماحة المفتي زكريا قيمة دينية مضافة على المشهد الوطني العكاري وهو يشكل مع أقرانه من المرجعيات الدينية والوطنية في عكار ضمانة لبقاء عكار على خريطة الاعتدال والوسطية على الرغم من محاولات حثيثة لشيطنة أبنائها".
 
وثمن الشيخ الحراش "الدور الانساني للمفتي زكريا في رعايته عبر "وقف الامل"، للأخوة السوريين الضيوف الذين هاجروا من وطنهم على أمل العودة إليه سريعا".
 
وأكد المفتي زكريا والحراش في بيان مشترك " ان المقطع المصور الذي تم تداوله إنما هو خدش للانسانية وتحد سافر لهيبة الدولة والقانون وهو يعكس مرضا عند أصحابه فقط وهو انحدار غير مسبوق وعنصرية وهذا وذاك برسم الأجهزة الامنية ليصار الى سوق هؤلاء الخارجين عن القانون أمام العدالة لنيل جزائهم كما يستحقون. فجبيل جزء من وطننا وأهلها يرفضون هذا العمل الجبان وهو لا يمثل الا الجناة وحدهم. فلا أحد فوق القانون داعين الجميع ان يقوموا بدور الاطفائي للفتن التي تطل برأسها في كل حين فالامن الوطني والاجتماعي مسؤوليتنا جميعا الى جانب الجيش اللبناني والقوى الشرعية حتى لا تسول لاحد نفسه القفز فوق القانون والنظام العام".

                       =================ا.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب