علي فضل الله خلال تكريم الكادر الطبي لمستشفى بهمن: دوركم كبير في بناء الأوطان وسنبقى إلى جانبكم لتجاوز المرحلة

وطنية - أقام مستشفى بهمن احتفالا تكريميا لكادره الطبي بمناسبة "اليوم العالمي للتمريض"، برعاية العلامة السيد علي فضل الله وحضوره والشيخ فؤاد خريس، مدير المستشفى علي كريم، مدير الجهاز الطبي الدكتور حسن نصار، الى مسؤولي الأقسام وعدد من الأطباء وممرضين وممرضات.
 
بعد آيات من القرآن الكريم، وكلمات لكل من مدير المستشفى والكادر التمريضي، اعرب العلامة فضل الله عن سعادته وسروه "في هذا اليوم الذي نكرم فيه كوكبة من الذين يبذلون أنفسهم وطاقاتهم في سبيل مجتمعهم انطلاقا من روح العطاء والتضحية التي يعيشونها".
 
وقال: "واجبنا تكريمكم وتقديركم في كل مرحلة من مراحل الزمن، لا سيما انكم أثبتم جدارتكم في أقسى المراحل التي مرت على الوطن، حين قدتم الشهداء من صفوفكم خلال مواجهتكم وباء كورونا".
 
ورأى أن "العمل في التمريض ليس مجرد مهنة فحسب، بل أيضا تعبير عن مشاعر إنسانية تترجم في علاقات المحبة والرعاية التي يقيمها الممرضون مع المرضى، فتنطبع في قلوبهم أملا وتمدهم بالعزيمة والقوة وتخفف آلامهم وتعينهم على الشفاء، لذا من حقهم علينا تكريمهم في يومهم العالمي حتى يتواصل هذا الحب وهذا العطاء".
 
وختم: "دوركم كبير في بناء الأوطان ونحن سنبقى إلى جانبكم ونؤمن لكم أفضل الإمكانات حتى نستطيع جميعا تجاوز هذه المرحلة الصعبة".


                               =========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب