منظمة مالطا لبنان أطلقت عياداتها الخارجية المتخصصة

وطنية - أعلنت منظمة مالطا - لبنان في بيان، "إطلاق عيادات خارجية متخصصة مجانية في الطبقة الرابعة من مركز مار يوسف بولفار الفرد نقاش في الاشرفية، ملحقة بالمركز الصحي الاجتماعي في عين الرمانة. وتستقبل هذه العيادات جميع المرضى في الاستشارات الطبية التالية: مرض التنكس العصبي الالزهايمر والخرف والباركنسون والتصلب اللويحي وداء الصرع، الصحة النفسية، امراض الاورام. وتشمل هذه الاستشارات المتابعة والتشخيص الشعاعي والتصوير بالرنين المغنطيسي (اي.ار.ام)، والتصوير الطبقي المقطعي (السكانر) ولا تشمل تقديم أي دواء".
 
ولفتت الى أن "هذا المشروع ممول من الوزارة الاتحادية الالمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية ودعم "مالتيزر انترناشونال"، ويستقبل المرضى من الاثنين الى الجمعة، من التاسعة صباحا حتى الرابعة بعد الظهر، ولأخذ موعد يتم الاتصال على الرقم 76512164".
 
وأوضحت مديرة قسم التواصل والعلاقات العامة لمنظمة مالطا - لبنان اميمة فرح ان "هذه العيادات تقدم خدماتها مجانا، وتعنى بالصحة النفسية والاورام السرطانية والامراض العصبية، وهي امراض مزمنة عبؤها الاقتصادي ثقيل. وتبدأ الخدمات من المعاينات الطبية مع اطباء واختصاصيين من مختلف المستشفيات الجامعية في بيروت الى الفحوص والمتابعة بالتصوير بالاشعة، ويحال المرضى من قبل المراكز التابعة لمنظمة مالطا المنتشرة في المحافظات، كما يستطيع اي شخص التوجه الى العيادات بعد اخذ موعد، اذا كان يحتاج الى الدعم والمساعدة".
 
وأكدت ان "هذا عمل آخر يشهد على التزام منظمة مالطا - لبنان في طريق الخدمة والدعم تجاه اللبنانيين المحرومين والمهمشين".
 
ووفقا للجنة الطبية تمثل هذه الخدمات خطوة الى الامام اضافة الى خدمات الرعاية الاولية ولتقديم خدمة افضل.


                            ==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب