شيخ العقل التقى في دار الطائفة وديع الخازن ووفوداً وشخصيات

وطنية - استقبل شيخ العقل لطائفة الموّحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى في دار الطائفة في بيروت اليوم وفداً من المجمّع المعمداني الإنجيلي ضمّ: رئيس المجمع القسّيس شارل قسطا، نائب الرئيس القس جوزيف قزي، ألامين العام المدارس الانجيلية الدكتور نبيل قسطا ووفداً مرافقاً، وعرض الوفد  مواضيع عامة وشؤوناً متصلة بالقيم والتربية.  

  كما استقبل الشيخ أبي المنى وفداً من عائلة قيس برفقة عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن و، لشكره على مواساته العائلة بعضو المجلس المذهبي السابق والكاتب العدل السابق في بيروت المرحوم فيصل قيس.

 واستقبل وفداً من المجلس الأعلى للطفولة وجمعية "التكافل" برئاسة الأمينة العامة للمجلس ريتا كرم ومدير الجمعية الشيخ  الدكتور دانيال بصبوص، وعرض الوفد المشروع التوعوي للأطفال والأهل في المدارس بعنوان "مش مسموح"، في إطار "المشروع الوطني لحماية الطفولة".

   ومن زوّار شيخ العقل وفد من عائلة غازي في عين عطا، لشكره على المواساة بوفاة والد ووالدة  ياسر غازي، برفقة الدكتور عبد الله سعيد وحضور عضو المجلس المذهبي النقابي أكرم عربي. ووفدضمّ: الشيخ محمد محمود مطر، الدكتور طالب مطر وزوجته الكاتبة رولا الجردي مطر التي قدّمت له كتابها بعنوان: "روح غنية أم عبد فقير". وأيضا الشاعر نعيم أبو كروم، بحضور عضوي المجلس المذهبي الأستاذين أسامة ذبيان واكرم عرب.

اتصال

وأجرى شيخ العقل اتصالي تهنئة على الانتخاب برئيس الرهبنة الانطونية الاب جوزيف ابي رعد ورئيس الرهبنة المريمية الاب ادمون رزق. وبعائلتي المرحومين الشاب وائل رائد سلامة والمهندس زكي إشتي للتعزية في ينطا.

تكليف

  وأوفد شيخ العقل رئيس اللجنة الثقافية في المجلس المذهبي الشيخ عماد فرج لتمثيله في الذكرى السنوية الأولى للدكتور وجيه فانوس في المكتبة الوطنية في الصنائع.

 

   ==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب