الحراش:لاخراج المقاومة من السجالات وتمكينها من استكمال مهامها

وطنية - دعا منسق "التيار العربي المقاوم" الشيخ عبدالسلام الحراش "الكيانات السياسية المتنافرة في لبنان الى التحلي بروح المسؤولية الوطنية المانعة للفتن ما ظهر منها وما بطن، لمقاربة الوقائع والاحداث بعيدا من المكبوتات واخراج المقاومة الوطنية اللبنانية من دائرة السجالات ومختبرات الحمض الطائفي، لتمكينها من استكمال مهامها على تخوم فلسطين المحتلة وتحرير ما تبقى من الارض اللبنانية الى جانب الجيش اللبناني رديفا وشريكا في التحرير".

ورأى  ان "ما حصل في الكحالة حادث مروري يجب الا يتحول الى احداث دراماتيكية بالقصف الاعلامي المتبادل. لقد كان لحضور الجيش اللبناني السريع في الكحالة بالغ الاثر في نفوسنا نحن الحريصين على وحدة اللبنانيين بلا تخوين ونحن القائلين دوما الجيش ضمانتكم، كونوا معه لا عليه  لأن طائفته هي البلد كل البلد.. وهويجري تحقيقاته فلا تقفزوا فوق تدابيره واجراءاته فهو منكم واليكم".

واسف الشيخ الحراش "لاستحضار متاريس الحرب وتقاذف التهم وهذا لا يخدم مسار الامن الداخلي والعام للبنانيين".

ونصح البعض "بعدم التصويب على سوريا فكل ما قدمته من دعم ومساعدة هو للبنان عبر مقاومته الوطنية لتحرير ارضه والوقوف الى جانب جيشه الوطني بتوحيد الويته ورفده بالسلاح في معاركه ضد الارهاب في نهر البارد واكثر من مكان. هي التي انهت الحرب الاهلية واعادت اللبنانين الى مربع السلم وهذا ما ترجوه دائما".

وختم الشيخ الحراش بالتعزية من ذوي الضحيتين في الكحالة "فداء عن السلام في لبنان"، متوجها الى وزير الاشغال العامة والى المقاومة بضرورة القيام "باجراءات للسلامة المرورية والتصدي لاجتياح الشاحنات الجامحة امنا لابناء الكحالة".

 

======أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب