الياس المر هنأ الجيش بعيده: لندعم صموده لانه ضامن سيادتنا واستقرارنا

وطنية - هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية والدفاع السابق المحامي الياس المر الجيش في عيده ال ٧٨، وقال في بيان: "لا يسعني في هذه المناسبة العظيمة، الا ان انوه بصمود هذه المؤسسة الوطنية العريقة في كل الظروف والمحن وتضحيات قيادتها وضباطها ورتبائها وعناصرها الشجعان الذين كرّسوا حياتهم لحماية وطننا العزيز".

وأكد أن "الجيش اللبناني كان ولا يزال رمزًا للقوة والصمود والوحدة، يقف حارسًا ثابتًا لسيادتنا وحماية مواطنينا. على مدى تاريخه العريق، واجه الجيش اللبناني تحديات كثيرة وأظهر شجاعة وتفاني رائعين في أوقات الصعاب. في هذا اليوم، دعونا كلبنانيين جميعا نجدد التزامنا بجيش لبناني قوي وقادر ومحترف - مؤسسة تقف كمصباح أمل واستقرار في وطننا، وليكن دعمنا حقيقيا للجيش في هذه المرحلة المؤلمة من تاريخ بلدنا لأنه يشكل درع الأمان والاستقرار".

اضاف: "واذ نحتفل بهذه الذكرى، دعونا أيضًا نتذكر أولئك الذين قدموا التضحيات الكبرى من شهداء وجرحى على مذبح الواجب. ستظل تضحياتهم وذكراهم خالدة في قلوبنا، وسيستمر إرثهم في إلهام الأجيال المقبلة من الرجال والنساء الشجعان الذين يرتدون بفخر لباس الجيش اللبناني".

وختم: "نهنئ مرة أخرى اللبنانيين بجيشهم الابي، ونسأل الله أن يلهمنا جميعا للعمل من اجل بناء مستقبل أكثر إشراقًا وأمانًا للبنان الحبيب".

 

                                                          ========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب