لجنة أصدقاء يحيى سكاف: للوقوف الى جانب الجيش و دعمه بالوسائل كافة

وطنية - المنية  - توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف في بيان،" بأحر التهاني إلى قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون وإلى قيادة وضباط وعناصر الجيش و مديرية المخابرات،بمناسبة عيد الجيش اللبناني ال ٧٨".

وحيت اللجنة بالمناسبة "الجيش الوطني اللبناني الذي يحافظ على الأمن و الأمان على كل الأراضي اللبنانية من الشمال إلى الجنوب رغم كل الصعوبات التي يمر بها وطننا، كما وقف ولا يزال جنباً الى جنب مع المقاومة الباسلة في مواجهة إعتداءات العدو الصهيوني عند الحدود الجنوبية و أطماعه بأراضينا و مياهنا".

و اعتبرت انه "لا بد أن نستذكر الفضل الكبير لدماء شهداء و جرحى الجيش و المقاومين الذين حرروا وطننا من الجماعات الإرهابية التي عملت لسنين من أجل ايقاع الفتنة بين أبناء وطننا حتى يتم تقسيم الوطن مذهبياً و السيطرة على مقدراته".

و أكدت اللجنة  "ضرورة وقوف كل الشعب اللبناني في هذه المرحلة الحساسة الى جانب الجيش و دعمه بكافة الوسائل المتاحة لأنه المؤسسة الضامنة للأمان الذي نعيشه حيث يقدم يومياً أبناء المؤسسة العسكرية التضحيات الجسام و الشهداء للحفاظ على سلامة وطننا من كافة الأخطار المحدقة به".

 

       ============

 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب