العمل الإسلامي هنأت الجيش في عيده: هو صمام أمان الوطن ودرعه الواقي وسياجه الحامي

وطنية - أبرق المنسق العام ل "جبهة العمل الإسلامي" في لبنان الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد، مهنئاً قائد الجيش العماد جوزيف عون بمناسبة عيد الجيش الوطني اللبناني.

وتوجه الشيخ الجعيد بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الجيش اللبناني، وقال: "هذا الجيش الوطني الذي هو صمام أمان الوطن ودرعه الواقي وسياجه الحامي، والذي قدم التضحيات الجمَّة وما يزال حفاظاً على الأمن والاستقرار الداخلي في مواجهة العدو الصهيوني الغاشم واعتداءاته على مياهنا ونفطنا وخيراتنا ومواجهة الإرهاب في الداخل والمخلين بالأمن".

وأكد: "أننا في ظل هذه الأزمة الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي طالت كل اللبنانيين والمؤسسة العسكرية في لقمة عيشهم، نقف إلى جانبكم متضامنين معكم لتبقى هذه المؤسسة قوية وصلبة ومتماسكة بقيادتكم الحكيمة في مواجهة كافة الأعاصير وعلى رأسها المؤامرة الصهيونية بمنع لبنان من استخراج نفطه وغازه وسرقة ثرواته".

وتوجه الجعيد بهذه المناسبة "إلى القيادات كافة في المؤسسة العسكرية بالتهنئة وأصدق المشاعر وأعطرها"، متمنياً أن "تبقى هذه المؤسسة في عطاء دائم ووفاء مستمر كي يبقى لبنان بلد الحرية بعيداً عن كل الضغوطات والإملاءات الخارجية التي تسعى جاهدة إلى هدم أركان الوطن ووحدته ووحدة شعبه ومؤسساته".

 

 

==============أ.أ.

 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب