كمال الخير هنأ الجيش بعيده: أثبت تماسكه وبعده عن المحسوبيات والفساد والطائفية والمذهبية

وطنية - المنية - هنأ رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في بيان، "الجيش اللبناني قيادة وضباطا وعناصر، ومديرية المخابرات في الجيش بمناسبة عيده الـ ٧٨".

وقال: "الجيش الوطني اللبناني أثبت بأنه الدرع الحامي للوطن من خلال معاركه البطولية التي خاضها جنبا الى جنب مع المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني في الجنوب، و القوى الإرهابية في الشرق التي عملت على ضرب السلم الأهلي والاستقرار في وطننا فكان لها الجيش والمقاومة بالمرصاد. كما أثبتت مؤسسة الجيش الوطني انها متماسكة وبعيدة عن المحسوبيات والفساد والطائفية والمذهبية".

أضاف: "يجب مساندة مؤسسة الجيش ودعمها بكافة الإمكانيات، لأن الجيش يقدم خيرة عناصره وضباطه في سبيل حماية استقرار الوطن، ويتحمل كافة الصعوبات التي يمر بها لبنان في هذه المرحلة الدقيقة اقتصادياً و امنياً و اجتماعياً، حيث يطبق شعاره: شرف تضحية وفاء، ويقف الى جانب شعبه بما تمليه عليه عقيدته الوطنية".

وختم: "ألف تحية وتحية للجيش الوطني اللبناني في عيده الثامن والسبعين، والتحية لشهدائه الأبرار والشفاء لجرحاه، على أمل ان تحمل المرحلة القادمة الامان والازدهار للوطن والاطمئنان لافراد وضباط الجيش الوطني وعائلاتهم الكريمة".

 

                                ==========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب