عبد الرزاق استنكر الاعتداء على الجيش وناشد القوى الفلسطينية في عين الحلوة ضبط النفس

وطنية - ناشد رئيس حركة "الإصلاح و الوحدة" الشيخ ماهر عبدالرزاق في بيان، كل القوى الفلسطينية في مخيم عين الحلوة إلى "ضبط النفس ووقف اقتتال الإخوة في ما بينهم"، وسأل: "من المستفيد من هذا الاقتتال؟ أليس العدو الصهيوني من تسره تلك الأخبار والمناظر؟ ألسنا نخدم هذا العدو الذي يحتل أرضنا ومقدستنا؟.

وطالب الشيخ عبدالرزاق الفصائل الفلسطينية في المخيم، بـ"المبادرة لوقف إطلاق النار حقناً للدماء وصوناً للحرمات"، معتبرا ان "قتال الإخوة الفلسطينيّن مع بعضهم حرام. فلا يجوز لأي فلسطيني أن يصوب بندقيته إلا باتجاه العدو الصهيوني. فالمطلوب تحقيق شفاف يسوق المجرمين الذين افتعلوا هذه الجريمة وتوقيفهم"، مناشدا "العقلاء للتحرك ووضع حد لهذه الجريمة التي ترتكب بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني"، مشددا على انها "جريمة بحق القضية الفلسطينيّة".

ورأى أن ما يحدث في مخيم عين الحلوة "مؤامرة على الشعبين الفلسطيني واللبناني"، داعيا "لأن يكون سلاح الاخوة الفلسطينيين لخدمة قضيتهم المركزية وهي تحرير القدس وكل فلسطين وأن يكون عامل إستقرار في لبنان".

وإذ استنكر "استهداف الجيش اللبناني"، اعتبر أنه "استهداف لأمن البلد واستقراره، فالنيل من الجيش هو اعتداء على الشعب اللبناني"، ودعا الجيش الى "وضع حد لهذه الجرائم والضرب بيد من حديد بوجه كل العابثين بأمن الوطن واستقراره".

 

                                                           ========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب