الحراش: لتعديل الدستور تمهيدا لوصول قائد الجيش إلى بعبدا

وطنية - عكار - تابع منسق "التيار العربي المقاوم" الشيخ عبدالسلام الحراش جولاته في منطقة الدريب والشفت، فزار بلدات منيارة وخربة شار وعين الزيت وعمار البيكات، سائلا النواب : "الى متى تستمرون باخفاقكم واللبنانيون ينتظرون نهاية لمهازلكم والسير الى انتخاب رئيس للجمهورية وملء هذا الشغور، لتنتظم الحياة السياسية بتطبيق الدستور احتراما لمن وكّلتم أن تقوموا مقامهم في الاستحقاقات الوطنية لا وفق إراداتكم الطائفية التي تختبئون خلفها تطرفا وتحصنا بها".

وأوضح أن "تأييد التيار العربي المقاوم لوصول قائد الجيش الى سدة الرئاسة استند الى استشراف المرحلة والثقة العارمة"، ولفت إلى أن "القادم من الأيام يدعونا الى عدم التوقف عند اداء بعض قادة الجيش فشلا في إدارة الأزمات والخوف من عسكرة الرئاسة، لأن بعضهم استند الى حزبه او كيانه السياسي فلم يكن لكل الوطن، حتى لامس المواطنون جحيم الفقر والجوع".

تابع: "إن خياراتنا الوطنية هي الركائز في اختياراتنا التي تتماهى مع هذا الفريق او ذاك، لكنها تتمايز كون ثقتنا بالجيش وأبنائه الذين أعطوا الوطن ولم يأكلوه ستبقينا إلى جانب من قدّم دما مقاوما بالصدور العارية، جيشا للوطن ولا حزبا لطائفة لأن طائفته لبنان كل لبنان".

ختم:"ندعو النواب الى تعديل الدستور تمهيدا لوصول العماد جوزاف عون الى بعبدا، مزيلا من طريقها الاكشاك السياسية،  حتى لا يتناهش مقام الرئاسة المتطرفون فيحميه جيش الوطن المنحاز دائما الى اللبنانيين. الذين يسألون النواب إلى متى تنتظرون للقيام بواجباتكم الدستورية أيها الفاشلون".

                      =====أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب