بهية الحريري التقت رئيس "أماكو" معزيا بالشهيد الحريري

وطنية - استقبلت رئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" السيدة بهية الحريري في دارة مجدليون، رئيس مجموعة "أماكو" علي محمود العبد الله الذي زارها معزيا بذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري. وخلال الزيارة تطرق الطرفان وفق بيان عن  "أماكو" إلى "مسيرة الشهيد رفيق الحريري وإيمانه بلبنان وشعبه، والتضحيات الهائلة التي قدمها من أجل قيامة الوطن وبناء المؤسسات".

وقال العبد الله: "إرث الشهيد رفيق الحريري لن يموت ما دام في هذا البلد شرفاء يؤمنون برسالة الحوار والتقدم والتضامن والتعاطف، خصوصا في هذه الأيام التي تشهد انهيارا لا سابق له في تاريخ لبنان".

وقال متوجها للسيدة الحريري: "جئنا نعزيك ونعزي أنفسنا بذكرى استشهاد الرئيس الحريري. الانجازات العظيمة التي تركها الرئيس الشهيد لكل اللبنانيين لا زلنا نعتمد عليها في عز الأزمة الاقتصادية التي تضرب لبنان. إن ما تركه لنا الشهيد هو إرث وطني كبير لن يموت، وسنتابع معكم مسيرة رفيق الحريري من خلال دعم الناس وتمكينهم من الصمود، وهذا ما تعلمناه من رفيق الحريري. الأزمة ستمر لأن لبنان أكبر منا جميعا، وسنعبر معكم هذه الأوضاع الخطيرة التي تضرب لبنان والإقليم والعالم".

وختم: "الانهيار الاقتصادي يقوي تصميمنا اكثر من أي يوم مضى على متابعة طريق الرئيس الشهيد لإنقاذ لبنان وتعزيز صمود أهله الشرفاء. إن أخطر ما يحصل اليوم هو الاضطرابات الاجتماعية والأمنية، وهذا انعكاس لحدة الأزمة الاقتصادية والمالية، وعلينا جميعا مد يد العون لأهلنا في كل لبنان".

 

           ==== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب