مفتي راشيا تابع مع ابو فاعور وشخصيات رسمية ودينية الأوضاع السياسية والمعيشية

وطنية - عقد مفتي راشيا الشيخ الدكتور وفيق محمد حجازي لقاء موسعا مع النائب وائل ابو فاعور في منزله في بلدة الخلوات بحضور القائم مقام راشيا نبيل المصري ورؤساء بلديات راشيا وبحضور علمائي من أصحاب الفضيلة في راشيا، وذلك في بلدة الخلوات. وتم الحديث عن المعاناة التي يعيشها المواطنون. وأكد على ضرورة انتظام للسلطات وأول الخطوات في انتخاب رئيس للجمهورية، وأن يتم ذلك في أسرع وقت ممكن، وأنه من غير المقبول أن تنهار الدولة بأيدي الساسة ولا يقبل أن تستمر هذه الأزمة والواجب العمل الدؤوب على مساعدة المواطنين لمواجهة التحديات التي يعيشون في ظل تدهور العملة وارتفاع الأسعار وواجب الحكماء في لبنان التحرك السريع لإنقاض ما يلزم والوطن لم يفقدهم بعد".

وأعلن حجازي أن دار الفتوى في راشيا ستعمل على الاستثمار في الإنسان وهو أغلى ما تملك ولا يقبل أن تستمر هجرة الأدمغة من لبنان وتعطيل المؤسسات التعليمية وانهيار السلطة القضائية وتعطيل عمل الحكومة في مواجهة الواقع الصعب".

وكان قد عقد صباحا لقاء مع اتحاد بلديات الاستقلال بحضور قائم مقام راشيا ورؤساء البلديات، وتحدث في الاجتماع عن أهمية التنمية في قضاء راشيا وأن أغلى ما يملكه هو الإنسان، وعليه يلزم أن يكون الاستثمار وتحدث عن أهمية التواصل لخدمة أهلنا في قضاء راشيا الوادي على جميع المستويات.

وعقد ظهرا لقاء في منزله في بلدة بكة مع وفد من جمعية الإرشاد والإصلاح من بيروت وتحدث عن "التطلعات لخدمة اهلنا في قضاء راشيا الوادي."

 

============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب