الخطيب التقى وفد المبرات واطلع من وفد أهالي النبعة على التحركات الشعبية لتحسين أوضاع المنطقة

وطنية - استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب قبل ظهر اليوم، في مقر المجلس، رئيس جمعية المبرّات الخيرية السيد علي فضل الله ومديرها العام الدكتور محمد باقر فضل الله على رأس وفد من الجمعية، اطلعه على نشاطاتها ومشاريعها المستقبلية. وأشار بيان للمجلس، الى أنه "تم البحث في القضايا والشؤون الوطنية والاوضاع الاجتماعية".
وفد من النبعة
واستقبل الخطيب إمام مسجد برج حمود الشيخ زيد فرحات على رأس وفد من اهالي منطقة النبعة، وضعوه في اجواء "التحركات الشعبية القائمة لتحسين وضع المنطقة البائسة على كافة الصعد الاقتصادية والانمائية والاجتماعية"، لافتين الى "الحرمان والاهمال الذي تعانيه المنطقة بسب اهمال وتقاعس القيادات البلدية والامنية والسياسية عن القيام بواجبها في إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة وصيانة الطرقات، ووعد سماحته بمتابعة قضيتهم مع الجهات المختصة". 
ورحب الخطيب بالوفد في مقر المجلس الذي "عمل منذ تأسيسه على رفع الحرمان عن المناطق المحرومة واطلاق عجلة الانماء في مختلف المناطق اللبنانية"، مباركا "جهود أهالي النبعة في انماء منطقتهم وتنظيم شوارعها وتحسين ظروفها"، داعيا "المناطق الأخرى الى اتخاذ خطوات مشابهة تسهم في تحسين المناطق ورفع المستوى الخدماتي فيها"، مطالبا "الدولة القيام بواجباتها في الاهتمام بالمناطق المحرومة وانمائها دون تمييز بين منطقة واخرى".

                           =========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب