يزبك: للتوجه بفاعلية لانتخاب رئيس جمهورية قادر على الجمع وإخراج المواطنين من المعاناة

وطنية - بعلبك - أعرب رئيس الهيئة الشرعية في "حزب الله" الشيخ محمد يزبك عن أمله بأن تكون السنة الجديدة "سنة خير على اللبنانيين جميعاً، وإن شاء الله تجتمع كلمة اللبنانيين الذين يعانون جميعاً من الوضع الصعب، للخروج من حالة عدم التوجه بفاعلية لانتخاب رئيس للجمهورية، الرئيس القادر على الجمع ولملمة الأوضاع، بما يخرج المواطنين من المعاناة، وتعود معه المؤسسات إلى واقعها تحقيقاً للأمن والاستقرار، وقيام العدالة، وإنصاف المواطن من الانقسامات والمحسوبيات، مما يزيد في مواطنية المواطن، وتحمل مسؤولياته لحماية الوطن، والقدرة على استثمار كل ترواته، لمصلحة الجميع من دون تمييز واستغلال".

وأضاف في خطبته من مقام السيدة خولة في بعلبك: "ثلاث سنوات مضت على استشهاد القائدين العظيمين اللواء الحاج قاسم سليماني والمهندس جمال أبو مهدي، الحاضران في الوجدان وعلى امتداد ساحات المقاومة، إعلاء لكلمة الحق. وسليماني على أرض فلسطين يقود أسود العرين وكل المقاومين، وفي لبنان المقاومون يهتفون باسمه ويؤكدون للعهد معه، ما غبت فأنت الحاضر، وتبقى شعلة الأمل لكل الأحرار، مؤكداً التزام ولاية الفقيه وقيادة الإمام الخامنئي".

وتوجه بالتبريك إلى "انتصار كرم يونس، الذي قضى في الأسر 40 سنة، على عدوه الصهيوني، وانتزع حريته، وعاد إلى ساحة جهاده، التي ما افتقدته، حيث كان مقاوما في زنزانته". 

وحيا الشيخ يزبك "الشعب الفلسطيني على صموده ومقاومته ودفاعه عن حرمة المقدسات الإسلامية والمسيحية، وقطع الطريق على انتهاكات العدو الإسرائيلي للمسجد الأقصى، ونهيب بالعالم
الإسلامي أن يتحمل مسؤولياته أمام تهديدات الحكومة الصهيونية اليمينية الإرهابية".

 

      ==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب