عصفور استقبل وفد "كاريتاس" وتوافق على خدمة المجتمع

وطنية - طرابلس - استقبل القائم برئاسة المجلس الإسلامي العلوي الشيخ محمد خضر عصفور رئيس رابطة كاريتاس لبنان  الأب ميشال عبود يرافقه المنسق العام للجنة الإسقفية للحوار الإسلامي المسيحي جوزيف محفوض ،والمنسق العام لشبيبة كاريتاس لبنان بيتر محفوظ والمسؤول الميداني لوحدة استجابة حالة الطوارىء جورج فاضل، وذلك في حضور مشايخ واداريين في دارة المجلس، وكان اللقاء مناسبة رحب خلالها الشيخ عصفور بالأب ميشال عبود والوفد المرافق وهنأهم بالأعياد المجيدة، متمنياََ أن "تحمل السنة الجديدة الخير والطمأنينة وأيام أفضل لجميع اللبنانين". 

وشرح الأب عبود آلية "عمل رابطة كريتاس لبنان ورسالتها وحرصها على خدمة وتنمية المجتمع والنهوض بمسؤلياتها الإنسانية ومساعدة العائلات غير الميسورة  دون تمييز ، وتلبيةً ما أمكن من حاجاتهم المعيشية والصحية والتربوية والتنموية".

وقدر " الدور الذي تقوم به الرابطة بشخص رئيسها الأب ميشال عبود والاداريين والمتطوعين"، كما قدر "رسالتها  ودورها الإنساني خلال الأزمات وفي ظل الظروف الاقتصادية الاستثنائية الصعبة" ، مؤكداََ أن "إستمراريتها وثباتها هو نتيجة لشفافيتها وثقة المانحين والمجتمع بآلية عملها، وإصرار المسؤولين فيها على  النجاح وتحقيق الهدف المرجو من رسالتها".

وتم الإتفاق بين الطرفين على التعاون  ووضع خطة عمل مستقبلية لتحقيق الأهداف الإنسانية التي يسعى إليها الطرفان في خدمة المجتمع .

 

    =================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب