سعد ووهبي قدما التهنئة للمفتيين الغزاوي وحجازي: لحوار وطني على قاعدة حفظ ما تبقى من هيبة الدولة


وطنية - راشيا - هنأ النائبان السابقان اللواء انطوان سعد والدكتور امين وهبي مفتي زحلة والبقاع الشيخ الدكتور علي الغزاوي  في أزهر البقاع في مجدل عنجر، في حضور حشد من الأئمة والمشايخ والفعاليات.
 
وبعد اللقاء، قال سعد فقال :" تشرفت بزيارة سماحة المفتي الدكتور علي الغزاوي القامة الاخلاقية والدينية التي تمثل نهج المفتي الراحل المرحوم الشيخ خليل الميس الذي كان ولا يزال منارة هداية واعتدال وانفتاح وتسامح، واليوم مع المفتي الشيخ علي الغزاوي نستبشر خيرا للبقاع والبقاعيين في مرحلة دقيقة تحتاج الى حكمة الكبار وشجاعتهم وكل التمنيات لسماحته بالنجاح".
 
ودعا سعد الى "الاستجابة الفورية لحوار وطني على قاعدة حفظ ما تبقى من هيبة الدولة والمؤسسات وانتخاب رئيس للجمهورية يكون على مستوى طموحات الشعب اللبناني ويملك القدرة على الاصلاح وتجاوز السقوط الكبير الذي وصلنا اليه،وان يكون رئيسا وطنيا  قادرا على الانقاذ وعلى تحقيق الشراكة الحقيقية وبناء التفاهمات التي تحفظ التنوع وتحمي العيش الواحد".
 
المفتي حجازي
ثم زار سعد ووهبي، مفتي راشيا الشيخ وفيق حجازي في بلدته بكا، في حضور رئيس البلدية ياسر خليل ومشايخ وعلماء وفعاليات، فقال سعد:" ان رسالة المنطقة ستبقى رسالة وطنية جامعة وان سماحة المفتي الشيخ وفيق حجازي خير من سيحمل امانة المفتي الراحل الشيخ الدكتور احمد اللدن، نتمنى لسماحته التوفيق في مهامه.

                      ===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب