الحراش هنأ المطرانين سويف ومنصور

وطنية - زار منسق "التيار العربي المقاوم" الشيخ عبدالسلام الحراش معايدا بالميلاد على رأس وفد كلا من المطران يوسف سويف في المطرانية المارونية في القبيات والمطران باسيليوس منصور في مطرانية الروم الارثوذكس في الشيخطابا .

وأكد في كلمة امام حشد من ابناء منطقة القبيات والجوار " روح المعاني السامية لميلاد السيد المسيح "، داعيا المواطنين الى "التمسك بوطنهم بالرغم من سيرهم في طريق الآلام للوصول الى الاهداف المرجوة في حياة كريمة وسعيدة لأبنائهم ".

وذكر بان "مار مارون خرج من براد في حلب وبولس من دمشق التي حاول الارهاب تغيير معالم الطريق اليها في تأكيد ان بلاد الشام هي الارض المقدسة وستبقى ارض الاولياء والصالحين".

من جهته شكر المطران سويف للشيخ الحراش تهنئته وكلمته ،واعتبر ان "لبنان لا يمكن الا ان يطير بجناحيه المسلم والمسيحي ولطالما كان لبنان ارض الحرية التي احتضنت كثيرا ممن آووا اليها"، داعيا" للحفاظ على هذه الصيغة الفريدة في العيش الواحد والوحدة الوطنية بين جميع أبناء الوطن".

ثم انتقل الشيخ الحراش الى دار مطرانية الروم الارثوذكس مؤكدا امام  المطران باسيليوس منصور أن "حماية السلم الوطني مسؤوليتنا جميعا وان العمل مستمر في التيار العربي المقاوم لترشيد الخطاب الديني لننتقل من ذهنية الملاحم الى ساحة التراحم بالحوار بدل الدمار الذي ينتهجه البعض برفض الآخر والغائه".

وقد شكر المطران منصور للشيخ الحراش والوفد المرافق معايدتهم وزيارتهم .

 

           ===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب