القطان: الدولار في ارتفاع ولا أحد يحرك ساكنا

وطنية - سأل رئيس جمعية "قولنا والعمل" الشيخ الدكتور أحمد القطان خلال موقفه السياسي الأسبوعي من بلدة بر الياس البقاعية، عن "موقف الشعب اللبناني حيال تردي الأوضاع الإقتصادية"، قائلا: "ها نحن نستقبل عاما جديدا، وفي فرصة الأعياد المقبلة علينا، نسأل أين الشعب اللبناني؟ وأين الناس؟ أين الشعب اللبناني من الدولار الذي يقارب ال ٥٠ ألف ليرة؟ سؤال برسم كل الشعب وكل الناس".

أضاف: "طالما أن الناس يتأقلمون مع كل هذا الإرتفاع للدولار فمعنى ذلك أنهم مخدرون، وحُقّ لهؤلاء الزعماء أن يفرحوا بهكذا شعب لا يحرك ساكنا والدولار تجاوز ال ٥٠ ألفا، لا أحد يقول لهؤلاء ارجعوا قليلا الى هموم وشجون الناس وقفوا عند هموم الناس وحاولوا أن تعالجوا ما أمكن من هذه الأوضاع الصعبة التي وصلنا اليها، وحقيقة كما تكونوا يولى عليكم، والكثير لا يستطيع أن يتكلم بهذا الوضع الذي وصلنا اليه لأن الناس باتت متأقلمة الى حد كبير".

وختم: "لو أن الشعب ينتفض ويهب هبة واحدة بعيدا عن المناكفات السياسية وعن الأحزاب وعن لغة الشارع، يهب من أجل لقمة عيشه، حينها يتكلم السياسيون مع هذا الحاكم بأمره حاكم مصرف لبنان ويقولون له أنزل الدولار كي يهدأ الشعب قليلا، ولكن الدولار في ارتفاع ولا أحد يحرك ساكنا".

 

                              =========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب