عشاء ميلادي لجهاز شهداء ومصابي القوات في ضبيه

وطنية - نظم جهاز الشهداء والمصابين والأسرى في" القوات اللبنانية "في ضبيه ،بمناسبة عيد الميلاد المجيد، عشاءً ميلاديّاً لعائلة الجهاز بمشاركة عضوي تكتل "الجمهورية القوية" النائبين أنطوان حبشي، وشوقي الدكاش، ألامين العام للحزب إميل مكرزل، مسؤول شؤون الانتشار النائب السابق عماد واكيم، رئيس جهاز التنشئة السياسية شربل عيد ورئيس جهاز الشهداء والمصابين والأسرى شربل أبي عقل.

حبشي
 وألقى حبشي كلمة قال فيها: "هذا الجهاز هو من رسم لنا تاريخنا في المرحلة الحديثة ليس عندي أمل ولكنني أتمسك بالرجاء، وعندما أرى صور رفاقنا الشهداء ورفاقنا الذين صنعوا مذود لبنان الموجودون فيه اليوم يتملكني الإيمان والإرادة. انطلاقا من إصابة وشهادة رفاقنا سيتأرخ آجلا أنه بفضل هؤلاء بقي لبنان الذي نحن موجودين فيه اليوم".


 دكاش
وأكد دكاش أن: " هذا العيد سيبقى ذكرى ومحطة عبر التاريخ والأجيال وسيكون محطة مهمة في هذا الجهاز تحديدا لنستمد القوة من رفاقنا الشهداء والمصابين لأننا نمر بظروف صعبة، بتضحياتكم وتضحيات رفاقكم الشهداء سنعبر هذه المرحلة الدقيقة ". 


واكيم
بدوره شدد واكيم على أن"هذا الجهاز يلخص قضيتنا، هذه القضية هي قضية مقدسة، وسنستمر بها معكم، ولا تتخيلون مقدار حب رفاقنا في الانتشار تجاه هذا الجهاز، ويعتبرون هذه القضية قضيتهم".

مكرزل

كما أكد مكرزل أن: "الذي ينظر الى مسار القوات بشكل عام يرى تضحيات شهدائهم ومصابيهم وكل هذا العبء الذين اخذوه بصدورهم بغياب الدولة. إن جهاز الشهداء هو البوصلة الأساسية لعملنا السياسي، ويصوّب مسار عملنا".


 ابي عقل
وكانت كلمة  لأبي عقل أثنى فيها على هذا اللقاء وقال: "ما اجمل ان تجتمع عائلتنا في هذا الزمن المجيد، اليوم نجتمع لنقول بالرغم من كل الظروف الصعبة التي نمر بها لا شيء يمنعنا من التواصل مع شهدائنا الاحياء، ولرفاقنا الشهداء نقول انتم معنا بفكرنا وبكل عمل نقوم به وسنكمل المسيرة التي رسمتموها بدمائكم حتى بلوغ الأهداف المنشودة".

 

 ====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب