وفد إعلامي من "حماس" بحث مع أحمد الزعبي أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

وطنية - زار وفد من المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية – "حماس" في لبنان المسؤول الإعلامي في لجنة الحوار اللبناني - الفلسطيني الدكتور أحمد الزعبي في بيروت. وضم الوفد، المسؤول الإعلامي في لبنان وليد كيلاني، أحمد الحاج نائب المسؤول الإعلامي، مسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه.

وأفاد بيان لـ"حماس" أن "المجتمعين بحثوا في أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، لا سيما بعد الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها لبنان، مؤكدين ضرورة منح اللاجئين الفلسطينيين في لبنان حقوقهم الاجتماعية. كما تناولوا واقع القضية الفلسطينية وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني ومشاريعه الاستيطانية في القدس والمسجد الأقصى".

وأكد وفد المكتب الإعلامي "دور الإعلام في إنصاف اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وتسليط الضوء على معاناتهم وأحوالهم من خلال التقارير الإعلامية والتغطية الصحافية"، مؤكدا "حرص الشعب الفلسطيني على أمن المخيمات الفلسطينية والجوار اللبناني واستقرارهما".

كما وأكد "ضرورة التعاون والتنسيق بما يخدم اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشعب اللبناني"، داعيا إلى "تنفيذ جولة إعلامية لبنانية داخل المخيمات الفلسطينية لإظهار الواقع المأسوي للاجئين الفلسطينيين في لبنان".

وأشار إلى "استمرار الشعب الفلسطيني في مقاومته حتى تحرير أرضه ومقدساته".

============= ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب