الحملة الاهلية لنصرة فلسطين: مونديال قطر تأكيد على التزام الامة بفلسطين وتعاظم التأييد الدولي لقضيتها

وطنية - أشادت "الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة" في بيان اثر اجتماعها الدوري في مكتب حركة "حماس"، بما جرى في مونديال الدوحة 2022، ورأت فيه "تأكيدا على مدى تمسك الامة العربية والإسلامية بفلسطين، ومدى اتساع التأييد العالمي لهذه القضية المقدسة".

واعتبرت أن "كل مظاهر التضامن العربية والإسلامية والعالمية مع فلسطين هي دعوة لوحدة العمل الفلسطيني ولتكامل  العمل العربي والإسلامي ولتجاوز كل الانقسامات الحالية، وفرصة لمواصلة العمل على الصعيد الدولي من اجل محاصرة الكيان الغاصب والمجرم والمؤقت الذي يفاجئ العالم كل يوم باصناف جديدة من الاجرام".

ودعت الى "مشاركة واسعة في اللقاء الذي سيعقده منسق الحملة معن بشور في الخامسة من مساء الخميس المقبل في 22 الحالي في دار الندوة، تحت عنوان العروبة وفلسطين في مونديال قطر 2022: دلالات وآفاق".

كما دعت الى "أوسع مشاركة في ندوة شعرية تكريمية للشاعر العربي الكبير الدكتور عبد العزيز المقالح التي ستقام مساء اليوم الثلثاء في دار الندوة، بمشاركة الشاعر جودت فخر الدين، الشاعر الأمير طارق آل ناصر الدين، الشاعر غسان مطر، والشاعرة هدى ميقاتي وبإدارة الشاعرة نوال الحوار".

كذلك دعت الى "المشاركة في ايقاد الشعلة يوم الجمعة المقبل في الثالثة بعد الظهر، في مخيم برج البراجنة، بمناسبة الذكرى الخامسة لانطلاقة حركة الانتفاضة الفلسطينية".

 

                             ========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب