منتدى بيروت الثقافي: ندعم ميقاتي ولن نسمح بتحويل مقام رئاسة الحكومة الى مكسر عصا

وطنية - عقدت الهيئة الادارية لـ"منتدى بيروت الثقافي الاجتماعي" اجتماعا طارئا برئاسة المهندس أحمد مختار خالد وحضور ألاعضاء،. وعرض المجتمعون بحسب بيان ل"تطاول بعض المرجعيات السياسية والحزبية وأحد الوزراء على مقام رئاسة مجلس الوزراء بشخص دولة الرئيس نجيب ميقاتي".

وشجب المجتمعون "الإساءات التي حاول البعض إلصاقها بمقام رئاسة مجلس الوزراء والتي لا تمت الى الواقع بصلة"، وأكدوا دعمهم وتأييدهم "كل الخطوات الوطنية التي يقوم بها رئيس الحكومة لمصلحة الوطن ولقمة عيش المواطن وضمان صحته"، واعتبروا أن "التصرفات التي يقوم بها بعض الموتورين من سياسيين واعلاميين وحزبيين، ويحاول بعضهم الاصطياد بالماء العكر كلما لاح بصيص أمل للتخفيف من معاناة اهلنا في هذه الظروف المصيريه الخانقه، وعرقلة انتخاب رئيس للبلاد في هذه الظروف الصعبة، لا سيما ان هذه التصرفات تعزز الانشقاق العمودي الحاصل في البلد وتغذيه".

وختاما، أكد المجتمعون "دعمنا المطلق لدولة الرئيس ميقاتي في كل خطواته الوطنية، ولن نسمح أن يكون مقام رئاسة مجلس الوزراء مكسر عصا لأي شخص مهما علا شأنه، كوننا نعتبر أن رئيس الحكومة أيا يكن شخصه، يمثل رأس الطائفة السنية في لبنان، وهذا المقام لا يسمح تجاوزه أسوة بباقي مقامات الطوائف الأخرى".

 

                                                                   =========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب