الجمهور بطل دورة الراحل ميشال حداد بمشاركة كبيرة للمدارس

وطنية - شهدت دورة الراحل ميشال حداد في كرة القدم للصالات مشاركة قياسية في نسختها الخامسة، بعدما تنافست فيها عدة فرق مثلت 34 مدرسة من مختلف المناطق اللبنانية.

وأصبحت دورة الأستاذ السابق في اللغة العربية الذي توفّي قبل 7 سنوات، محطة سنوية مهمة في رياضة الفوتسال، لناحية اكتشاف مواهب جديدة ونقلها الى الاندية، وخصوصا تلك الناشطة منها في دوري الشباب.

وأشار ناجي حداد، شقيق الراحل، الى ان "الدورة التي اطلقها بداية أصدقاء ميشال، كانت لجمع الطلاب الذين أحبوه وارادوا تخليد ذكراه، لكنها تحوّلت سنة بعد أخرى الى محطة أساسية في النشاطات الرياضية المدرسية (...)".

واقيمت الادوار النهائية للدورة اللي نظمها جيمي طنوس وجوزف خوري، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي بالدكوانة، بحضور أصدقاء الراحل وعائلته ووجوه اجتماعية ورياضية.

واحرزت الجمهور اللقب بفوزها في المباراة النهائية على الانطونية غزير بضربات الترجيح بعد التعادل 2 - 2.

وحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية قيمتها 5000 دولار أميركي، مقابل 2500 دولار للوصيف، و1500 دولار لفريق مار يوسف عينطورة صاحب المركز الثالث، بينما كان نصيب الأنطونية بعبدا 1000 دولار.

واختير مارك بستاني من الجمهور افضل لاعب في الدورة، بينما تُوّج رايان بيطار من الليسيه الفرنسية كأفضل هداف، ومُنح انطوني حاموش من الجمهور ايضا جائزة افضل حارس، ومدربه ريمون حنا جائزة افضل مدرب، بينما حصل جوزف فضل الله من مدرسة راهبات الوردية المنصورية على جائزة خاصة كأصغر لاعب في الدورة.

 

 ==============ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب