توزيع أحزمة وبطاقات اتحاد الكيوكوشنكاي - كراتيه على أبطال نادي الريف - النبطية

وطنية - النبطية - اقام الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي - كراتيه، احتفالا لتوزيع احزمة وبطاقات الاتحاد لأبطال نادي الريف الرياضي في النبطية ، برعاية رئيس الجمعية التنظيمية لتجار النبطية والجوار محمد بركات جابر وحضور ممثل الاتحاد الشيهان ابراهيم كمال، الفنانة وفاء شرارة وفاعليات. 

بعد النشيد الوطني وعروض كاراتييه وفنون من لاعبي نادي الريف ، تحدث كمال عن "الانجازات التي حققها  ابطال نادي الريف الرياضي في الدورات الاسيوية ، وآخرها في ايران"، و اكد  ان "جابر شخص كريم ومعطاء ، اهتماماته دون مقابل تجاه ابناء منطقته، له منا كل الشكر والتقدير". 

جابر

اما جابر فقال:"يشرفنا اليوم حضور حفل تخرج اللاعبين الفائزين الذي ينظمه الإتحاد اللبناني للكاراتيه بإشراف نائب الاتحاد الشيهان ابراهيم كمال. فقد اعتادنا، كأبناء النبطية، على هذه النجاحات المستمرة  لنادي الكيوكوشنكاي التي نفخر بها ونتبناها، فقد اثبت هذا النادي كفاءته العالية على الصعيد الوطني والعالمي بإنجاح هذه اللعبة وتنميتها وتطوير أسسها بكفاءة مدربيها ومهارة لاعبيها الذين باتوا يحتلون مراكز عالمية ويخوضون بطولات دولية يسطرون فيها أعلى مراتب النجاح أمام العديد من الدول العربية والغربية. فها انتم اليوم تقفون بشموخ لمصافحة نصر صنعتموه بأيديكم، فهذا النصر هو نتيجة للعزيمة والإرادة والتدريب الحثيث والمتابعة التي أوصلت كل لاعب منكم لأهدافه وقربت له المسافات لتحقيق طموحاته المستقبلية".
تابع:"نجاحاتكم هذه التي نتبناها، هي أوسمة فخر لنا و لكل الوطن، فأنتم قدوة الجيل الصاعد الذي يخلق من مهاراته حلما يعلو به بطلا على مراتب النجومية، كما ونؤكد في الجمعية التعاونية التنظيمية لتجار النبطية والجوار تشجيعنا الدائم ودعمنا المستمر لكل المهارات الشبابية التي تعمل على بناء جيل يتخذ من الرياضة نهجا سليما للعقول والأجسام،
فلعبة الكيوكوشنكاي رياضة تجتمع فيها المهارات والأهداف لتنتج تحديا تجتمع فيه القيم الجماعية التي تفرضها المنافسة الحرة والتي يخوض بها اللاعبون الكثير من التحديات ويجتازونها بنجاح كبير".
ختم:"نبارك للاعبين حصولهم على البطاقات والأحزمة التي تختلف رمزيتها تبعا للتراتبية في الأداء، إذ أنها تعبر عن ترقية اللاعبين إلى مستويات متقدمة تقديرا لهم على تطوير مهاراتهم، مع تمنياتنا بدوام النجاح وإحراز الإنجازات البطولية الوطنية والعالمية".

ختامًا، وزع جابر وكمال بطاقة الاتحاد  وجوائز تقديرية على اللاعبين.

     ========ج.ع 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب