التعبئة الرياضية لحزب الله إختتمت دورة يوم القدس بكرة القدم في صيدا

وطنية - نظمت التعبئة الرياضية لحزب الله في قطاع صيدا إ،حياء ليوم القدس العالمي، دورة  في كرة القدم بعنوان (طوفان الاحرار) على أرض ملعب الفوكس في مدينة صيدا بمشاركة فرق من نوادي  الاخوة الفلسطيني، المصطفى صيدا ، فلسطين تجمعنا، القدس صيدا .

وجاءت نتائج مبارياتها : الاولى فاز فيها الأخوة الفلسطيني على فلسطين تجمعنا 3/0. وفي الثانية حقق نادي المصطفى انتصاره  بركلات الترجيح على القدس ، بعد تعادلهماالسلبي في الوقت الأصلي، وانتهت بفوزه على خصمه بتسجيل  3 مقابل 2. 

أما النهائية فقد ظفر فيها الاخوة الفلسطيني  باحراز فوزه  على المصطفى 3/2. وقاد المباريات الحكم علاء محمد. 

حضر المباراة النهائية الشيخ عباس شامي ،الشيخ حسام العيلاني ، مسؤول التعبئة الرياضية لحزب الله في قطاع صيدا سمير ناصر، مسؤول شعبة عين الحلوة في حزب الله علي الزينوا، مسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان العميد غالب الصالح، رئيس نادي القدس صيدا الحاج ياسر قدورة ومدرب النادي حسن خاسكية ، نائب رئيس نادي الشباب الفلسطيني العربي  تيسير بركة ،عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية في الشتات أحمد موسى، المدير التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات عفيف النسر ، أمين سر نادي الأخوة بلال العلي والمدير الفني للنادي وسام حسني والمدرب وجية حلاق، المدرب والحكم القدير كابتن هلال كاعين ، والكابتن محمد عباس وجمهور من المشجعين. 

وفي الختام تم تسليم كأس المركز الأول لكابتن نادي الأخوة محمد ابو عطيه،  وكأس المركز التاني للكابتن محمد المصري ، كما وزعت الميداليات على أعضاء الفريقين.

                                                    ============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب