الجامعة الأميركية للتكنولوجيا - الشمال نظمت دورة لكرة الطائرة شاركت فيها مدارس شمالية

وطنية - نظمت الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT  - فرع الشمال دورة لكرة الطائرة، على مدى ثلاثة أيام متتالية، شارك فيها مدارس شمالية عدة، بحضور مدربي الفرق والمشجعين وعدد من طلاب الجامعة.

بدأت المباراة في يومها الأول بين فريقي شباب "دار النور" ومدرسة "المنار الإسلامية"، وانتهت بنتيجة 2\0 لصالح "دار النور".

في اليوم الثاني، كانت المباراة بين فريقي إناث مدرسة القلبين الأقدسين – الهيكلية وLWIS الذي فاز بنتيجة 2\0.

وكذلك، فاز فريق إناث "دار النور" في المباراة، التي خاضها أمام فريق إناث "ليسيه سان بيار" بنتيجة  2\0، مما أهله للنهائيات مع فريق إناث LWIS.

 

وتألق فريق شباب "الليسيه سان بيار" في المباراة التي خاضها أمام فريق شباب "إنترناسيونال سكول"، وكانت النتيجة 2\0 بعد تعادلهما في الشوط الأول.

وحقق فريق "شباب مدرسة البلمند" الفوز في المباراة التي خاضها أمام فريق "شباب الفرير دده" بنتيجة 2\0.

وبنتيجة 2\1، حقق فريق شباب مدرسة القلبين الأقدسين – الهيكلية الفوز على نظيره "الليسيه سان بيار"، بعد التعادل في الشوط الأول.

وأحزر فريق شباب "دار النور التقدّم على فريق شباب البلمند بنتجية 2\0.

واحتل فريق "دار النور" المركز الأول عن فئة الشباب، وحقق فوزا رائعا في المباراة التي خاضها أمام فريق "مدرسة القلبين الأقدسين – الهيكلية، الذي احتل المركز الثاني بنتيجة 3\2 بعد أن تقدم فريق "دار النور" في الشوط الثالث من أصل خمسة أشواط، وكان لقب أفضل لاعب كرة طائرة عمر قزيحا من مدرسة القلبين الأقدسين – الهيكلية.

وكذلك، احتل فريق "إنترناسيونال سكول" المركز الأول عن فئة الإناث بالمباراة التي خاضها أمام فريق "دار النور" بنتيجة 2\0 وكان لقب أفضل لاعبة كرة طائرة لارا الناهي.

================= ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب