نادي بعاصير – الشوف افتتح مهرجانه السنوي بالكرة الطائرة

وطنية - افتتح نادي بعاصير الرياضي مهرجانه السنوي للعام 2023، على أرض ملعبه لكرة الطائرة، بحضور المدير العام للهيئة العامة للمنشآت الرياضية والشبابية والكشفية في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات، رئيس بلدية بعاصير أمين القعقور وأعضاء المجلس البلدي، المختار دياب القعقور، مدير فرع بعاصير في الحزب التقدمي الاشتراكي محمود ابو صالح، عضو الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة غسان قرداحي، رئيس النادي الرياضي في الجية حسين الحاج وأعضاء الهيئة الإدارية، رئيس جمعية بعاصير الخيرية جميل القعقور، رئيس لجنة الوقف في البلدة سميح القعقور ورؤساء أندية وجمعيات وحشد من أبناء البلدة.

 

وكان سبق الإفتتاح دخول العميد عماد القعقور يرافقه لاعبو منتخب لبنان للشباب، أعضاء النادي: محمود حسام  الحاح وعبد ربه القعقور ومحمد رفعت ابو شقرا، على أنغام فرقة الزفّة إحتفالا وترحيبا باللاعبين، فيما قدمت مجموعة من الفتيات رقصات فولكلورية.

ثم إفتتح المهرجان بالنشيد الوطني تلاه تقديم من وسام الحاج، وكانت كلمة لرئيس النادي أشار فيها إلى "أنه رغم الظروف القاسية التي تعصف بلبنان وحالة الشلل والضياع، وبهمة شابات وشباب النادي وتفانيهم، أقيم هذا المهرجان الرياضي"، مؤكدا "أن أعضاء ولاعبي النادي ما زالوا يتحدّون الصعاب المادية، ويجاهدون لتطوير أنفسهم، وتحقيق حلمهم ببناء بلدة نموذجية للأجيال المقبلة، وهذا لن يتحقق إلا بالتعاون مع البلدية."

ودعا جميع الخيرين في البلدة إلى التنسيق وأخذ المبادرة والمباشرة في عملية الإنماء. ونوه باللاعبين القدامى الذين درّبوا الفرق الرياضية كافة، الفريق الرديف والأشبال والبراعم وفريق الآنسات لإستمرارية نشاط النادي. وهنأ اللاعبين عبد ربه مصطفى القعقور، ومحمود حسام الحاج، اللذين مثلا النادي في المنتخب الوطني للشباب وتألقا في تصفية مباريات غرب آسيا في السعودية، وكذلك اللاعب وليد خالد كتوعة الذي فاز بالمركز الأول في بطولة العرب في لعبة "الكيك بوكسينغ".

 

من جهتها رحبت سوزان نصر الدين بالحضور، مؤكدة "العمل على تفعيل وتوسيع أنشطة النادي الثقافية والرياضية والإجتماعية التي تعكس ارتياحا كبيرا في نفوس أبناء البلدة والشباب، بالتعاون والتكاتف والتلاقي لنهضة البلدة وتنميتها".

 

 دروع وميداليات

بعدها جرى تكريم لاعبي منتخب لبنان عبد ربه الخضر ومصطفى القعقور ومحمود حسام الحاج ومحمد رفعت ابو شقرا بطل لبنان والعرب في لعبة "الموي تاي"، وذهبية منظمة ACS  بلعبة "الكيك بوكسينغ" للبطل وليد كتوعة، فتسلموا الدروع التقديرية. وجرى تقديم ميداليات للفرق الرياضية واللاعبين القدامى. وكان عرض فيلم مصور عن نشاطات النادي.

 

ثم أقيمت مباراة الافتتاح بين قدامى نادي بعاصير الرياضي وقدامى النادي الرياضي في الجية وجاءت النتيجة لصالح قدامى الجية (2- 1) .

وكانت مباراة بين نادي بعاصير ونادي الطليعة شحيم، وجاءت النتيجة لصالح بعاصير (3-2) .

وسلم رئيس نادي بعاصير الكؤوس للأندية الفائزة.

 

                  ==== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب