مشاركة لبنان في كأس العالم تنطلق من "سبينيس" في نشاط يجمع اللبنانيين مع أبطال كرة السلة

وطنية - أقامت "سبينيس" نشاطًا جمعت خلاله الأبطال المشاركين في كأس العالم لكرة السلة مع الاعلاميين واللبنانيين على أرضها في الحازمية، في إطار الاحتفال بالشراكة الرسمية التي أطلقتها مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة لدعم المنتخب اللبناني في بطولة كأس العالم، بالإضافة إلى مباريات أخرى وبطولات ستستتبع لاحقًا على مدى سنة كاملة.

وأفادت "سبينيس" في بيان أنها حوّلت "الباحة الخارجية في فرع الحازمية إلى ملعب مصغّر لكرة السلة، لتشعل الحماس في قلوب اللبنانيين، فيختبروا الحدث على أرض لبنان قبل حدوثه، وتنقلهم بالتالي إلى أجواء الملاعب العالمية التي يأمل أن يحقّق عليها أبطالهم الإنجازات الشهر المقبل، لتبدأ من هذه اللحظة مسيرة الدعم الوطنية المفعمة بالأمل".

ولفت البيان إلى أن "الحاضرين استمتعوا بالأجواء الرياضية وأمضوا أجمل الأوقات على وقع الأغاني الحماسية الداعمة لمنتخبهم، كما شاركوا في العديد من النشاطات الترفيهية التي أعدت لهذه المناسبة وحظوا بفرصة لقاء لاعبيهم المفضّلين والحصول على تواقيعهم من خلال شرائهم للقمصان الرياضية الخاصة بهم والمتوافرة في كل فروع سبينيس، بالإضافة إلى منتجات أخرى عليها صورهم. كما استمتع اللاعبون بلقاء الاعلاميين الذين سيدعمون مسيرتهم الرياضية من خلال التغطية وينقلونها بالصوت والصورة إلى منازل اللبنانيين، ليعززوا من خلال المقابلات روح التضامن ومشاعر الانتماء في صفوفهم".

عز الدين

تحدّث رئيس مجلس إدارة مجموعة "غراي ماكينزي ريتايل" حسّان عزالدين وقال: " نشكر حضوركم معنا اليوم لنرفع معاً اسم لبنان عالياً. لقد اشتاق الوطن لهذه اللحظات السارة والتاريخية التي يلتقي فيها معظم أبنائه تحت راية واحدة، راية الوحدة والأمل التي تعيد وطنهم إلى خارطة الدول المتقدمة ولكرة السلة عزّها وأمجادها. نجدّد فخرنا بأن نكون الداعمين الرسميين لمنتخبنا الوطني من خلال الشراكة التي أطلقناها ونتمنى كلّ التوفيق لأبطالنا، عسى أن يكون الحظّ حليفهم".

ختم: "أردنا من خلال هذا الحدث الوطني الجامع زرع الفرح وجمع اللبنانيين حول لاعبيهم ليستمدوا منهم الطاقة الإيجابية والعزيمة فينقلوها معهم إلى المباريات".

الحلبي

وتحدّث رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي باسم الاتحاد واللاعبين قائلاً: "نشكر لسبينيس لفتتها الكريمة تجاه أبطالنا التي نعتبرها بمثابة تكريم وتقدير لجهودهم في مهمّة تمثيل لبنان في بطولة كأس العالم. نحن بأمسّ الحاجة في هذه المرحلة للدعم والتشجيع من قبل اللبنانيين شركاء وأفراد لنرفع بتضامننا اسم لبنان ويسجّل التاريخ انتصارات جديدة للرياضة اللبنانية".

وأشار البيان إلى أن "هذا النشاط يندرج في إطار المبادرات التي تطلقها سبينيس باستمرار لمساندة المجتمع وهذه المرّة الوطن أجمع عبر شراكتها الرسمية مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة لدعم المنتخب اللبناني في بطولة كأس العالم والمباريات التي ستتبعها على مدى سنة".

                      ============= ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب