اختتام "دورة شهداء أمل في الميني فوتبول" في الهرمل

وطنية - اختتم مكتب الشباب والرياضة في حركة "أمل" - الهرمل، "دورة شهداء حركة امل لكرة القدم - ميني فوتبول" على ارض بلدية الهرمل - "مركز اجيال" للشباب والبراعم، بحضور قائمقام الهرمل طلال قطايا، رئيس بلدية الهرمل صبحي صقر، مسؤول الشباب والرياضة في اقليم البقاع ايمن زعيتر، مسؤول الحركة في الهرمل محمد نديم ناصر الدين، مسؤول الشباب والرياضة في بلدية الهرمل جمال خزعل.

 

وألقى صقر كلمة شدد فيها على "دور الرياضة في نهضة المجتمعات وإبعاد الشباب عن الانحراف وجمع أبناء المنطقة". داعيا إلى "تضافر جهود الجميع في مثل هذه الظروف التي يمر بها البلد".

وألقى مسؤول الشباب والرياضة في الحركة - الهرمل محمد شمص كلمة تحدث فيها عن "الدورة الرياضية باسم دورة شهداء حركة  أمل لكرة القدم في ذكرى يوم شهداء أمل، اليوم المقدس، يوم أعلن السيد القائد الامام موسى الصدر انطلاق أفواج المقاومة اللبنانية حركة الاولياء والصالحين، وحركة الشهداء والقادة التي لنا الشرف بانتمائنا اليها مع حامل أمانتها الرئيس نبيه بري. هذه الحركة التي غذاها امامنا المغيب بالتضحيات ومقاربته لقضايا الناس في شتى ميادين الحياة، فلم يبخل يوما في مناصرته المحرومين في كل اطراف الوطن وفي قلبه، وهو الذي زرع فينا الأمل بحياة أفضل من خلال الانخراط في خدمة الناس وجعل ايماننا الحقيقي بالله عبر قيامنا بكل واجباتنا الدينية والاجتماعية".

 

وألقى زعيتر كلمة شدد فيها على أن "اليوم مميز، وشبابنا بارعون في لعبة كرة القدم ولديهم روح رياضية عالية جدا". وهنأ الفرق الفائزة.

وفي ختام البطولة وزعت الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.

 

             ===== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب