العشاء السنوي لنادي "تي أم تي" وتكريم رياضيين برعاية كلاس

 وطنية - أقام البطل اللبناني وصاحب نادي  tmt lebanon عامر عبد النبي عشاء سنويا حضره ممثل  وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس رئيس مصلحة المعلوماتية والتخطيط في الوزراة حمزة حمية، محمد موسى ممثلاً النائب فادي علامة، رئيس مصلحة الرياضة محمد عويدات، وشخصيات ديبلوماسية، عسكرية، رياضية واعلامية. 
استهل العشاء بالنشيد الوطني، ثم كلمة للمدرب عبد النبي
قال فيها: "يجمعنا اليوم هذا العشاء السنوي التكريمي لنادي "تي ام تي ليبانون" بهدف تكريم شباب أنجزوا بطولات خلال العام الماضي ضمن ألعاب الفنون القتالية محلياً ودولياً، والهدف الأساسي هو أن نكبر سويا ونكون عابرين لكل الحدود والأزمات والصعوبات". 

 

أضاف: "أؤكد دعمي المستمر للاعبين والمنتسبين للنادي وعلى مركزنا وتمركزنا بالمقدمة مهما علت أصوات الهمس والوشوشات من خلفنا، ما دام الله معنا فلا نبالي بمن علينا". 


وختم: "على الرغم من أن رياضة ال" أم أم إي" كانت تعاني من بعض المؤامرات لحظرها لكننا اليوم نؤكد إيماننا بهذه اللعبة وبكل شاب وصبية اختاروها لتكون هوايتهم أو رياضتهم المفضلة التي يتمكّنون من خلالها أن يرفعوا إسم لبنان على الصعيد الرياضي. وهنا أخص بالشكر رئيس الاتحاد الأستاذ محمد داغر ونائب الرئيس عضو الاتحاد العربي الأستاذ حسن جزيني لجهودهما المتواصلة في سبيل إنجاح ودعم اللاعبين محلياً ودولياً. كذلك أشكر مدرب المصارعة علي عواركة على تعاونه مع أبطال "تي ام تي". أخيراً، أشكر كلا من الإعلامي زاريه باريكيان، لتسليطه الضوء على لعبة ال "ام ام اي" ونشرها إعلامياً لتصبح مألوفة ومحط أنظار الرأي العام، ورجل الأعمال الإستاذ محمد شريف لدعمه المستمر".


 
حميه 
ثم تسلم ممثل وزير الشباب والرياضة درعاً تكريمية من النادي وألقى كلمه قال فيها: "لقد كان لي الشرف ان اكون ممثلا الوزير كلاس في هذا الاحتفال وناقلا رسالته. 
ندرك جميعا أن الرياضة تتمتع بالقدرة على الجمع بين الناس فهي المحفز على الإلهام والتوحيد.  إنها تساعدنا على اكتشاف نقاط قوتنا، فتدفعنا إلى حدود بعيدة، الى السعي وراء التميز.في  الاحتفال التكريمي الذي نحتفل فيه بإنجازاتكم الرياضية الرائعة وبالاعياد المباركة، أنتم نموذج رائع للشباب المحترف، ونحن هنا لنقدم لكم التقدير والاحترام على جهودكم وإنجازاتكم القيمة.لقد استطعتم ان تحصدوا الجوائز المحلية والعربية والدولية  في رياضة الفنون القتالية MMA".

اضاف:"لا شك في أن الرياضة هي نوع من النشاطات التي تعطي كثيراً من المتعة والراحة للإنسان، تعزز أيضاً مهارات التعاون والعدالة والإنتاجية. لذلك نؤمن بأنه من شأن الرياضة أن تكون جزءاً مهماً من حياتنا، وعلينا جميعا ان نعزز القيمة التي تستحقها في هذا الوطن".

تابع:" نحن اليوم نحتفل بكم ايها الابطال لانكم اثبتم انكم رمز للقوة والعمل الجاد الدؤوب الذي بدوره أثمر نجاحات رياضية عكست جهد وتعب ليال تدريبية طويلة وشاقة اوصلتكم الى تحقيق الاحلام والوصول الى اعلى المراتب.لا تنسوا اننا حاضرون دائما في وزارة الشباب والرياضة على تقديم الدعم لكم ومساندتكمفابواب الوزارة  مفتوحة لكم ولكل الرياضييبن". 


ختم: "يطيب لي في هذه المناسبة ان اتمنى لكم عاماً مليئا بالنجاحات والخير والسعادة وان يعيده الله على وطننا الحبيب لبنان بالامن والسلامة والامان. لكم منا التقدير الأعظم، ونتمنى للنادي بهيئته الادارية والعامة واللاعبين المزيد من النجاح في المستقبل".

ثم كان تكريم وكلمة لرئيس اتحاد الفنون القتالية  محمد داغر، وتكريم للاعلامي باريكيان الذي اصر على اعلان ان نادي tmt lebanon يحتل المرتبة الثانية في لبنان كأهم نوادي الفنون القتالية. ثم تم تكريم  ابطال النادي الذين ححقوا انجازات بطولية هذا العام وهم: ميشال عون، عبد كسار، محمد حسون، فادي ابراهيم، محمد عبدالنبي، محمد علي جابر، عباس
كركي. 
 
    ن                       ===========إ.غ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب