طلائع الوفود المشاركة في بطولة غرب آسيا للشباب في ألعاب القوى وندوة إعلامية خاصة يحاضر فيها عبد النور

وطنية - بدأت طلائع المسؤولين والوفود العربية بالوصول الى لبنان، للمواكبة والمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية للشباب والشابات في ألعاب القوى، والتي ينظمها الاتحاد اللبناني بين 3 و6 تموز على ملعب نادي الجمهور برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. 
 
وتفتتح البطولة رسميا عند الساعة الرابعة من بعد ظهر الأحد. 

وسبق للاتحاد اللبناني ان استضاف النسخة الأولى من البطولة في صيف عام 2019، واحتل لبنان المركز الأول في الترتيب النهائي العام. 
 
ومن بين الواصلين نائب رئيس اتحاد غرب آسيا رئيس الاتحاد القطري محمد عيسى الفضالة والمندوب الفني للبطولة العراقي عادل محمد دهش. 

ويصل المسؤولون والوفود تباعا، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الآسيوي القطري دحلان الحمد. 

على الصعيد الفني، يعقد عند الساعة السادسة من مساء السبت 2 تموز، الاجتماع الفني العام المخصص للبطولة في فندق "لانكستر تمار" (الحدت)، في حضور المعنيين ورجال الصحافة والاعلام الراغبين في الحضور وتغطية الاجتماع. 
 
ندوة اعلامية 
وفي إطار الأنشطة الموازية للبطولة، تعقد اللجنة الإعلامية لاتحاد غرب آسيا التي يرأسها الامين العام للاتحاد اللبناني وسيم الحولي (عضو اتحاد غرب آسيا)، ندوة عند الثانية عشرة من ظهر الاثنين 4 تموز في فندق "لانكستر تمار" بالتنسيق مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، يتحدت خلالها الإعلامي والمحاضر الأولمبي الزميل اللبناني وديع عبد النور عن "أم الألعاب وأدواتها الإعلامية العصرية المؤثرة". 

وسيتناول عبد النور أساليب جديدة في الإضاءة على ألعاب القوى من منطلق خصوصياتها الإعلامية وتنوعها. 

كما سيتطرق إلى الأدوار المطلوبة من الأسر والمدارس والأندية والاتحادات في هذا المجال، وإلى دور الاعلام ومسؤولياته والمعالجة الخبرية ومقاربتها في ظل وسائل التواصل الحديثة والثورة الرقمية المتنامية. 

ودعا الاتحاد اللبناني لألعاب القوى المهتمين من اعلاميين ومصورين واداريين ومدربين وحكام ومعنيين في الوسط الرياضي الى حضور الندوة.

                           ==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب