الأربعاء 26 كانون الثاني 2022

12:17 am

نادي سبيد بول شكا يتحضر لحصد بطولة الكرة الطائرة للمرة الرابعة

وطنية - البترون - يستعد نادي "سبيد بول شكا" لبطولة لبنان في الكرة الطائرة في سبيل المحافظة على مركزه للدورة الرابعة كبطل لبنان للدرجة الأولى لثلاث سنوات متتالية  2017، 2018 و2019 ولمواليد 2000-2001 في 2018 و2021 وصيف في العام 2019.
 
وأكد رئيس النادي وعضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة خليل كفوري، أن النادي "سيسعى لاحراز لقب البطولة وللمرة الرابعة"، مشيرا إلى أن الفريق يتابع  التمارين والتحضيرات على مدى أربعة أيام في الاسبوع، وهو في جهوزية تامة لخوض البطولة بالاضافة الى ان لاعبيه يتمتعون بالخبرة الكافية".
 
وأشار كفوري إلى "إمكان دعم الفريق في المراحل النهائية بلاعبيه النجوم الذين هم حاليا خارج البلاد كأشلي نمر، كايو معلوف ولوكاس عبد المسيح. أما التشكيلة الحالية التي ستخوض الدور الأول من البطولة فستكون بقيادة المدرب جوني اللقيس، مساعده المدرب مايكل سيدة والممرن رامز الشامي واللاعبين قائد الفريق الدكتورأديب كفوري، جان بول بولس، جان أبي شديد، وسام الحصري، أدم خوري، غسان فارس، جوزيف سركيس، نادر فارس، ايليو أبي صالح، جورج أبي بدرا، ايلي الحمصي، الياس جحا، الياس الحمصي، حنا الياس، الليبيرو المخضرم ايلي النار والليبيرو الثاني أنطوني جحا (14 سنة) كأصغر لاعب في البطولة.
 
وتبلغ ميزانية الفريق 800 مليون ليرة هذا الموسم وهي تشمل أيضا مصاريف مختلفة بالاضافة الى فرق الفئات العمرية الخمسة وفي حال اضطررنا الى استقدام لاعبينا من الخارج فلن نتأخر".
 
وعن عدم مشاركة اللاعبين الاجانب في البطولة قال:"السبب الرئيسي هو مادي  وسيكون التركيز على العنصر المحلي وهي فرصة لبروز اللاعب المحلي الناشىء وبرأيي ستكون المنافسة هذا الموسم محصورة بين فريقنا والفرق الأربعة وضيف البطولة في الموسم الماضي الشبيبة تنورين، الجيش اللبناني، الزهراء الميناء والقلمون".
 
وبالنسبة لمسابقة كأس الصيف، اعتبر كفوري انها "كانت فكرة مميزة من اتحاد اللعبة الحالي ككل ومن خلالها أعدنا النشاطات الى القرى اللبنانية، وكانت خطوة جيدة نظرا لوجود جمهور كبير من محبي هذه اللعبة، ومن المتعطشين للعودة الى الملاعب وكان النشاط جيد جدا".
 
وشكر كفوري "جميع داعمي النادي سواء في الوطن أوفي المهجر في بلاد الاغتراب، وخصوصا في أوستراليا، الولايات المتحدة، في دول الخليج وأفريقيا وكذلك أهلنا وجمهورنا الحبيب والذي عودنا في مثل السنوات الماضية بمواكبتنا في كل مبارياتنا وبكثافة. وانني كعضو في اتحاد اللعبة أؤكد على العلاقة المتينة والتفاهم والمودة برئيس وأعضاء الاتحاد كافة".


                  ================أ.أ.
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب