ثانوية النبطية كرمت طالباتها المتفوقات

وطنية - النبطية - رعى رئيس الجمعية التعاونية لتجار النبطية والجوار محمد بركات جابر الاحتفال الذي نظمته ثانوية النبطية الرسمية للبنات لتكريم وتشجيع الطالبات المتفوقات في صفوفهن ولا سيما الوافدات من القرى الحدودية التي تتعرض للعدوان الاسرائيلي.

بعد النشيد الوطني، كلمة لمديرة الثانوية نسرين مغربل شكرت فيها راعي الحفل دعمه الكبير للمدرسة الرسمية. وقالت: "نلتقي اليوم لنكرم ثلة من طالباتنا العزيزات ونقدمهن إلى مجتمعنا وإلى وطننا من خلال هذا الصرح المتميز والذي يسعى جاهدا لتنشئة جيل واع متعلم، بالرغم من كل الازمات والمحن التي يعاني منها وطننا الغالي".

اضافت: "نشد اليوم على ايدي طالباتنا المتفوقات، وايضا طالباتنا اللواتي وفدن من المناطق والبلدات الحدودية بسبب العدوان الغاشم الذي يطال المنطقة هناك، وبالرغم من كل ذلك هم اليوم يسطرون نتائج باهرة ستثمر في نهاية العام تفوقا مشرفا ايضا".

جابر 

بدوره، قال راعي الحفل: "نجتمع في هذا الحفل التكريمي الذي تنظمه إدارة الثانوية تعبيرا عن فخرها ونجاحها المتألق الذي حققه تلامذتها الثانويون ضمن الإختبارات النصفية لهذا العام، فلطالما اعتادت هذه الثانوية على اصدار دفعاتها من الطالبات المتفوقات كل عام. كما نؤكد على انعكاس المستوى التعليمي الذي يقدمه اساتذة ومدرسو الثانوية على نجاح وتفوق التلامذة فيها".

اضاف: "ان نجاح الطالب ضمن مراحله التعليمية يرتبط ارتباطا وثيقا بمهارات المعلم وقدرته العالية على الشرح والتحليل وايصال المعارف بطرق واضحة".

وتابع: "ان التربع على عرش النجاح والتميز والإرتقاء في أعلى الدرجات هو حصاد جهد ما بين الطالبات والهيئة التدريسية، وجسرا من التعاون والمشاركة الفعالة لأولياء الأمور".

 

وختم: "نبارك للطالبات الواتي يحققن بنجاحهن وسام فخر لهذه الثانوية في ظل ما يمر به المجتمع من ضغوطات معيشية وامنية، ولكن تبقى إرادة النجاح المحفز الأساسي الذي يطغى على كافة العقبات ويجعل الفرد منتصرا في حلقة المواجهة التي يتغلب فيها على التحديات التي من قد تواجهه".

درع وشهادات

بعد ذلك، قدمت مغربل درعا تقديرية لجابر، ثم جرى توزيع شهادات وجوائز على الطالبات المكرمات.

 

                          ==========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب