المفكرة ليوم الإثنين 1 نيسان 2024

الساعة   الموضوع

9,30 يستقبل رئيس أساقفة أبرشية طرابلس المارونية المطران يوسف سويف المهنئين بعيد الفصح، في قلاية الصليب - دار المطرانية في طرابلس، لغاية الساعة الثانية والنصف ظهرا، ومن الساعة الرابعة عصرا حتى السابعة مساء.

10,00 يستقبل البطريرك روفائيل ميناسيان التهاني بمناسبة عيد الفصح المجيد، في بطريركية الأرمن الكاثوليك- الاشرفية، حتى الواحدة ظهرا، ومن الساعة الرابعة من بعد الظهر حتى السابعة مساء.

10,00 يستقبل كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس آرام الاول المهنئين بعيد الفصح، في  كاثوليكوسية الأرمن الأرثوذكس في انطلياس، لغاية الساعة الواحدة من بعد الظهر.

10,30 يترأس راعي الأبرشية بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك المطران جورج بقعوني بقداس اثنين الباعوث الفصح في كاتدرائية النبي إيليا- وسط بيروت- بالقرب من مجلس النواب.
 

13,00 يرعى وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور جورج كلاس، حفل "جائزة الفصح الكبرى"، بدعوة من رئيس جمعية "حماية وتحسين نسل الجواد العربي" الوزير السابق ميشال فرعون، التي سيجري عليها السباق لمناسبة عيد الفصح المجيد لدى الطوائف الغربية، وذلك في ميدان سباق الخيل في بيروت.

 

20,30 يحيي المعهد الوطني العالي للموسيقى- الكونسرفتوار، لمناسبة عيد الفصح، أمسية موسيقية بعنوان: ابن الإنسان"، في الصرح البطريركي في بكركي، برعاية البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، وأداء الأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية بقيادة المايسترو أندريه الحاج، وبدعوة من رئيسة المعهد الدكتورة هبة القواس.
 


==================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب