المفكرة ليوم الخميس ٢١ آذار 2024

الساعة  الموضوع

 

10,00  مهرجان فني ثقافي، بمناسبة عيد نوروز، بدعوة من الرابطة الكردية اللبنانية نوروز، في ملتقى النهرين منتزه الدلب، يستمر حتى الرابعة عصرا.

مواعيد اللجان النيابية

10,30  جلسة للجنة الشباب والرياضة برئاسة رئيسها النائب سيمون ابي رميا، وذلك لمناقشة آلية قانونية للشراكة مع القطاع الخاص في استثمار المنشآت الرياضية الشبابية التابعة للدولة اللبنانية.

10,30  جلسة لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه برئاسة رئيسها النائب سجيع عطية، وذلك لبحث موضوع الكهرباء ومعامل التوليد الكهرومائية في لبنان.

****************************

11,00  مؤتمر صحافي للنائب سيزار أبي خليل، في قاعة الاعلام في مجلس النواب،  لإعلان تقديم تكتل "لبنان القوي" اقتراح قانون لإنشاء الصندوق الإئتماني لإدارة أصول الدولة.

12,00 إزاحة الستار عن جدارية الشويفات والاحتفاء بقصص الأمل والتغيير الإيجابي المستوحاة من أصوات 55 امرأة من طرابلس وبيروت والشويفات، بدعوة من جمعيتي "رواد التنمية" و"أحلى فوضى"، وبالشراكة مع "هيئة الأمم المتحدة للمرأة" ودعم السفارة البريطانية، في الشويفات – حارة الأمراء، الطريق العام.    

13,00  تطلق نقابة المحامين في بيروت برنامج عمل « لجنة الشؤون المصرفية وحماية حقوق المودعين » ، في مبنى بيت المحامي- قاعة المحاضرات الكبرى- الطابق الخامس. وتلقى كلمات على التوالي لكل من: نقيب المحامين في بيروت فادي مصري، رئيس لجنة الشؤون المصرفية وحماية حقوق المودعين الدكتور علي زبيب، رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان ورئيس لجنة الإدارة والعدل النائب جورج عدوان.

13,00  تقيم الجمعية اللبنانية لتثلث الصبغية وبالتعاون مع طلاب كلية الاعلام المرئي والمسموع في الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت احتفالا بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون والذي يصادف في 21 اذار، في مسرح جولبانيكيان - الجامعة اللبنانية الأميركية، بيروت، يتخلله فقرات توعوية وفنية من اعداد أفراد الجمعية، بالإضافة الى اختيار أفضل تقارير مصورة حول متلازمة داون من اعداد طلاب الاعلام.

14,00 مؤتمر صحافي تعقده منظمة "مراسلون بلا حدود" في افتتاح المركز الإقليمي لحرية الصحافة في بيروت، في مركز "توين تاورز"، سامي الصلح.

14,00 لقاء بين المودعين ومحامين من تحالف متحدون ذوي الخبرة في ملف المودعين وقضاياهم ،بدعوة من اتحاد المودعين في مصارف لبنان، في فندق "سمالفيل" في محلة المتحف في بيروت.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب