المفكرة ليوم الأربعاء 20 آذار 2024

الساعة   الموضوع

مواعيد اللجان النيابية

9,30  جلسة للجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط برئاسة رئيسها النائب فريد البستاني، لمتابعة مناقشة موضوع الامن الغذائي من ناحية ادخال منتجات غير مطابقة للمواصفات ومشاكل قطاع التأمين في لبنان.

10,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الإدارة والعدل والمكلفة درس اقتراح قانون الاعلام، ،  برئاسة رئيسها جورج عقيص.                           

11,30   جلسة للجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات برئاسة رئيسها النائب جهاد الصمد، في حضور وزراء الداخلية والدفاع والمالية، لمناقشة وزير الداخلية بموضوع الدفاع المدني ومواضيع اخرى متصلة ومناقشة موضوع مستحقات المحروقات الخاصة بالمؤهلين العسكريين المتقاعدين.

*****************************

11,00 يستقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبد الله بو حبيب وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال المهندس وليد نصار وملكة جمال لبنان الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم ياسمينا زيتون.

12,00  يلتقي  وفد من مجلس قيادة حزب "حركة التغيير" برئاسة ايلي محفوض، رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب تيمور جنبلاط، في مقره
في بيروت كليمنصو.

13,30   يلتقي وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، في مكتبه في الوزارة، وفدا من مراسلين بلا حدود.

14,30 يستقبل وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين، في مكتبه، في الوزارة، المنسق العام الوطني "للتحالف اللبناني للحوكمة الرشيدة في الصناعات الاستخراجية" مارون الخولي، يرافقه وفد من أهالي زوق مكايل وممثلون عن المنتجعات البحرية

15,00  ندوة بعنوان: العمران "زمان ومكان" تنظمها نقابة المهندسين في بيروت، بالتعاون مع اللقاء العمراني، في بيت المهندس – نقابة المهندسين بيروت. يسبق الندوة، في الثانية من بعد الظهر، حفل افتتاح لسلسلة معارض حول "العمران والحداثة" تنظمها نقابة المهندسين في بيروت - فرع المهندسين المعماريين الاستشاريين ورابطة المعماريين بالتعاون مع كلية الفنون الجميلة  والعمارة في الجامعة اللبنانية.

20:00 لقاء حول فكر الإمام السيد موسى الصدر بعنوان "لبنان وطن كل الأديان"، تنظمه مطرانية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك، في فندق Palacio Del Rey Hotel في الرميلة- قضاء الشوف. يتحدث في اللقاء مفتي صور وجبل عامل الشيخ القاضي حسن عبدالله وراعي أبرشية صيدا ودير القمر المطران إيلي بشارة الحداد.

 

============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب